النهار
الخميس 13 يونيو 2024 10:22 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

الإصابات صداع في رأس كولر قبل مواجهة الترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا

معلول
معلول

ضربات قوية تضرب فريق الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر بسبب الإصابات التي حلت بالمارد الأحمر، قبل المواجهة المرتقبة ضد الترجي التونسي في نهائي كأس الكونفدرالية.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والترجي التونسي في تمام الساعة الثامنة مساء السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي بإياب نهائي دوري الأبطال.

ويغيب الثنائي عمرو السولية، عن الأهلي، في مباراة الترجي التونسي، بسبب الإصابة التي ضربته على مستوى العضلة الخلفية؛ إذ لم يشارك اللاعب حتى الآن في التدريبات الجماعية، وما زال يؤدي التدريبات التأهيلية.

كما يغيب الظهير الأيسر التونسي علي معلول عن مباراة الترجي بسبب إصابة في وتر أكيلس، وخضوعه لجراحة أمس الاثنين، وسيغيب فترة تصل إلى 6 أشهر.

ولن يشارك ثنائي الأهلي عمر كمال عبد الواحد ومحمود الزنفلي، مع الأهلي في نهائي أفريقيا، بسبب عدم قيدهما في القائمة الأفريقية.

يذكر أن انتهت مباراة الترجي والأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت على ملعب رادس، يوم السبت الماضي، بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ويحتاج الأهلي للفوز بأي نتيجة في مباراة الإياب أمام فريق باب سويقة، لحصد اللقب الثاني عشر في تاريخ مشاركاته ببطولة دوري أبطال أفريقيا.