النهار
السبت 22 يونيو 2024 08:10 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الرياضة يهنئ رضوان وعثمان بالتأهل إلى بارالمبياد باريس في رفع الأثقال محمد سعد يعود للسينما بعد غياب 5 سنوات ويتعاقد على فيلم ”دكتور عدوة” منتخب البرتغال يتقدم بثنائية في الشوط الأول أمام تركيا بحضور 19 هيئة.. نجاح اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد المصري للكونغ فو بالصور.. خالد جلال يفتتح عرض ”العيال فهمت ” على مسرح ميامي الإسماعيلي يعلن قائمته لمواجهة مودرن فيوتشر في الدوري بحضور 19 هيئة.. نجاح اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد المصري للكونغ فو منتخب مصر للرجال للكرة للطائرة الشاطئية يفوز على غينيا بيساو في البطولة الأفريقية الاتحاد الأوروبي يُدين الجريمة الإسرائيلية بقتل مدنيين فلسطينيين ومهاجمة الصليب الأحمر ضبط عامل أطلق النار على آخر بسوهاج.. والسبب ”خلافات مالية” هشموا رأسه.. ضبط 3 أشخاص تعدوا على عامل بعصا شوم بسوهاج تاه في العزيزية.. وفاة تاجر فاكهة ببورسعيد خلال أداء مناسك الحج ودفنه بالأراضي المقدسة

رياضة

يكن: لاعبو الزمالك كانوا يعانون من الإجهاد الذهني قبل نهائي الكونفدرالية

أكد هشام يكن نجم فريق الزمالك السابق أن حسام عبد المجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك قدم آداءً مميزًا أمام نهضة بركان في مباراة نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال هشام يكن نجم فريق الزمالك السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" من وجهة نظري أن لاعبي فريق الزمالك كانوا يعانون من الإجهاد الذهني قبل نهائي الكونفدرالية أمام فريق نهضة بركان المغربي ".


وتابع : " بعض لاعبي الزمالك لم يعتادوا على اللعب تحت الضغط الجماهيري ووضح ذلك في مباراة نهضة بركان المغربي ".