النهار
السبت 22 يونيو 2024 07:40 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الاتحاد الأوروبي يُدين الجريمة الإسرائيلية بقتل مدنيين فلسطينيين ومهاجمة الصليب الأحمر ضبط عامل أطلق النار على آخر بسوهاج.. والسبب ”خلافات مالية” هشموا رأسه.. ضبط 3 أشخاص تعدوا على عامل بعصا شوم بسوهاج تاه في العزيزية.. وفاة تاجر فاكهة ببورسعيد خلال أداء مناسك الحج ودفنه بالأراضي المقدسة فك شده خشبية مخالفة لشروط الترخيص بقرية دنجواي منتخب سيدات الطائرة الشاطئية يتخطى موريشيوس ويتأهل لنصف نهائي البطولة الأفريقية واشنطن تُرسل حاملة الطائرات أيزنهاور لشرق المتوسط لحراسة تل أبيب أثناء إبادة لبنان الشقيق! مصرع اثنين من أبناء العمومة بحادث إنقلاب سيارة بترعة بسوهاج 49 جولة مرورية على المستشفيات و الكشف على 35 ألف حالة خلال العيد لاعب الأهلي السابق يقود سموحة أمام طلائع الجيش في الدوري الممتاز عبد الحميد ببسيوني يعلن تشكيل طلائع الجيش لمواجهة سموحة في الدوري الممتاز يورو 2024.. لاعب الميرينجي يفوز بجائزة أفضل هدف في الجولة الأولى

رياضة

رد رسمي من ليفربول على اتحاد الكرة بشأن حضور محمد صلاح معسكر المنتخب القادم

أزاح أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الستار عن رد ليفربول الرسمي بشأن انضمام محمد صلاح قائد الفراعنة لمعسكر منتخب مصر القادم في شهر يونيو في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، التي تقام في ضيافة ثلاث دول هي أمريكا وكندا والمكسيك.

وقال وزير الرياضة في تصريحات إذاعية صباح اليوم: ليفربول أخطر الاتحاد المصري لكرة القدم، خلال الساعات القليلة الماضية بتواجد محمد صلاح في معسكر منتخب مصر المقبل.

وأضاف: تم إخطار اتحاد الكرة بخطاب رسمي من النادي الإنجليزي، بتواجد الفرعون المصري مع منتخب مصر في مباراتيه المقبلتين، وسيتواجد محمد صلاح مع زملائه بشكل طبيعي خلال المعسكر المقبل.