النهار
السبت 22 يونيو 2024 08:18 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الرياضة يهنئ رضوان وعثمان بالتأهل إلى بارالمبياد باريس في رفع الأثقال محمد سعد يعود للسينما بعد غياب 5 سنوات ويتعاقد على فيلم ”دكتور عدوة” منتخب البرتغال يتقدم بثنائية في الشوط الأول أمام تركيا بحضور 19 هيئة.. نجاح اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد المصري للكونغ فو بالصور.. خالد جلال يفتتح عرض ”العيال فهمت ” على مسرح ميامي الإسماعيلي يعلن قائمته لمواجهة مودرن فيوتشر في الدوري بحضور 19 هيئة.. نجاح اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد المصري للكونغ فو منتخب مصر للرجال للكرة للطائرة الشاطئية يفوز على غينيا بيساو في البطولة الأفريقية الاتحاد الأوروبي يُدين الجريمة الإسرائيلية بقتل مدنيين فلسطينيين ومهاجمة الصليب الأحمر ضبط عامل أطلق النار على آخر بسوهاج.. والسبب ”خلافات مالية” هشموا رأسه.. ضبط 3 أشخاص تعدوا على عامل بعصا شوم بسوهاج تاه في العزيزية.. وفاة تاجر فاكهة ببورسعيد خلال أداء مناسك الحج ودفنه بالأراضي المقدسة

رياضة

وزارة الشباب تهنئ محمد إبراهيم بعضوية الاتحاد الدولي لرياضة الفنون القتالية المختلطة

هنأت وزارة الشباب والرياضة، محمد إبراهيم رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي بعد فوزه بمنصب عضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة «GAMMA».

وأرسلت وزارة الشباب والرياضة خطاب تهنئة للاتحاد المصري للمواي تاي برئاسة محمد إبراهيم بعد فوزه بهذا المنصب الدولي الهام، متمنية رفع شأن مصر في كافة المحافل الدولية.

من جانبه ثمن محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي، تهنئة وزارة الشباب والرياضة مقدما الشكر إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على تلك اللَفْتَة.

وشدد على سعيه الدائم من خلال منصبه الدولي لرفع اسم مصر عاليا مع تعزيز فرص مصر في استضافة العديد من البطولات الدولية والقارية ضمن التوجه العام بعد أن تحولت مصر إلى قبلة لاستضافة كافة البطولات العالمية.

وجاء نص الخطاب كالتالي:
السيد الأستاذ محمد إبراهيم
رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي
تحية طيبة وبعد،،،
يسعدني أن أهدى سيادتكم أق تحياتي الشخصية وتحيات أسرة الإدارة المركزية للأداء الرياضي بوزارة الشباب والرياضة
إيماء إلى كتاب سيادتكم الوارد لنا والمتضمن فوزكم بمنصب عضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة «GAMMA» بداية من ديسمبر 2023.
أتشرف بأن انهى لسيادتكم أرق تهانيا بمناسبة فوزكم بهذا المنصب مع تمنياتنا بمزيد من التقدم لما فيه رفعة شأن مصرنا الحبيبة في كافة المحافل الدولية».