النهار
الثلاثاء 18 يونيو 2024 01:31 صـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
اشتباكات بين آلاف المتظاهرين والشرطة الإسرائيلية أمام مقر إقامة نتنياهو الخارجية الأمريكية: نعمل مع مصر وإسرائيل على إعادة فتح معبر رفح العثور على جثة شاب متعفنة داخل شقة في ظروف غامضة بقنا جامعة سوهاج تستقبل وفد الكنائس للتهنئة بعيد الأضحى...النعماني يؤكد على أن هذه المناسبات فرصة متجددة لإظهار المودة والمحبة بين عنصري الأمة المصرية الزمالك يطلب 4 قرارات عاجلة ويهدد بعدم خوض مباريات الدور الثاني بالدوري يوم واحد راحة سلبية للاعبي المصري بعد مواجهة الزمالك رئيس جامعة الأزهر يشارك في الاحتفال الملكي بختام موسم الحج ويوجه الشكر للمملكة العربية السعودية لما تقدمه لضيوف الرحمن من رعاية واهتمام الزمالك يعاقب عواد بعد اشتباكه مع عبد المجيد بهدفين لكل فريق.. الاسماعيلي يتعادل أمام إنبي في الدوري الزمالك يسقط في فخ الهزيمة أمام المصري بالدوري مجلس الأمن الروسي: على دول البريكس الدفاع عن المبادئ الأساسية للقانون الدولي سفير تركيا بالقاهرة: تركيا ومصر والعالم الإسلامي كله لن يتوانى عن بذل أي جهد ومجهود وتضحيات من أجل غزة

المحافظات

وكيل ”تعليم البحيرة” يتابع امتحانات الشهادة الإعدادية في يومها الثانى بمدارس كفرالدوار

أجرى يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، اليوم، جولة تفقدية بإدارتى مركز وبندر كفر الدوار، لمتابعة انتظام سير امتحانات الفصل الدراسي الثانى للشهادة الإعدادية، للعام الدراسي الحالي، وذلك في يومها الثاني.

واطمأن وكيل الوزارة، خلال الجولة التى رافقه فيها الدكتور وليد زغلول، مدير عام إدارة مركز كفر الدوار، والدكتور إبراهيم عمر، مدير عام إدارة بندر كفر الدوار، علي توفير الجو الملائم للطلاب لأداء الامتحانات بسهولة ويسر، واستقرار العمل بجميع اللجان ووصول جميع أوراق الأسئلة والإجابة في المواعيد المقررة. وتفقد وكيل التعليم، لجنة مدرسة الوكيل الإعدادية، ولجنة مدرسة الشهيد سعيد سرحان الإعدادية، وتابع سير الامتحانات باللجان، حيث أدي الطلاب الامتحانات في مادتي الجبر والتربية الفنية، ووجه الطلاب بالتأني والتركيز، متمنيا لهم النجاح والتوفيق.

كما تابع وكيل الوزارة، أعمال التصحيح الجارية بكل من لجنة النظام والمراقبة بقطاع مركز كفر الدوار، وكذا أعمال التصحيح بلجنة النظام والمراقبة بقطاع بندر كفر الدوار.

والتقي مع المعلمين المصححين والموجهين، وتأكد من انتظام أعمال التصحيح منذ اليوم الأول، موجها بالمراجعة المستمرة والتأكد من حصول كل طالب على حقه بالكامل، مشيدا بدور جميع المعلمين في سرعة نهو كافة الأعمال بشفافية وإيجابية.

كما تابع وكيل الوزارة، أعمال التصحيح والرصد لصفوف النقل بمدرسة المستقبل للبنين بكفر الدوار، مؤكدا الالتزام بجميع الضوابط المنظمة لسير الامتحانات، وتنفيذ تعليمات الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، وتقديم كافة سبل الراحة للطلاب لأداء الامتحانات بسهولة ويسر.

وأوضح وكيل الوزارة، أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الفصل الدراسي الثاني بالشهادة الإعدادية بالبحيرة، يبلغ 115 ألفا و139 طالبا وطالبة، يؤدون الامتحانات أمام 627 لجنة في 18 إدارة تعليمية، مشيرا الي أن هناك تنسيقا بين غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية، وغرف العمليات الفرعية بجميع الإدارات التعليمية، لحل أي مشكلة تطرأ على الفور، كما سبق الامتحانات رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع الإدارات التعليمية.