النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 03:29 مـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قبل الجولة الثالثة.. منتخبات أفريقية لا تعرف الفوز في كأس العالم مستشفيات جامعة بني سويف تستقبل أكثر من 200 ألف متردد خلال النصف الأول من العام الجاري ندوة حول تمكين المرأة وحماية الطفل والسلامة المهنية بالقومي للمرأة ببني سويف وزارة التعليم تحسم الجدل: لا تغيير في مواعيد امتحانات الثانوية العامة يوم 2 يوليو وزير الزراعة يبحث مع وفد بولندي تعزيز التعاون وزيادة التبادل التجاري الزراعي وزارة الزراعة تبحث مع الجانب الصيني تطوير صناعة اللقاحات البيطرية الإسكان تطلق التيار الكهربائي بمشروع «الإسكان الأخضر» في حدائق العاشر من رمضان تأجيل نظر الطعن على نتائج انتخابات مجلس النواب بدائرة مركز المحلة لاستكمال إجراءات فرز الأصوات عامر القابضة تعين داليا الكردي رئيسًا للقطاع التجاري لدعم خطط النمو والتوسع ميسي يتصدر التشكيل المثالي للجولة الثانية في كأس العالم 2026 المشدد 7 سنوات للمتهمة بخطف رضيعة مستشفى الحسين المشدد 7 سنوات للمتهمة بخطف رضيعة مستشفى الحسين

المحافظات

اللجنة العليا لاختيار مديرى العموم بجامعة المنوفية تختتم أعمالها اليوم

اختتمت اليوم اللجنة العليا لإجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لوظائف مديرى عموم أعمالها برئاسة الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية وعضوية نواب رئيس الجامعة الدكتور صبحى شرف لخدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور حازم صالح للدراسات العليا والبحوث والدكتور ناصر عبدالبارى للتعليم والطلاب، والدكتور إبراهيم محمد سليم عميد كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي جامعة مدينة السادات، الدكتور أشرف توفيق شمس الدين وكيل كلية الحقوق جامعة بنها، الدكتور صلاح الدين اسماعيل أستاذ إدارة الأعمال وعميد كلية التجارة السابق بجامعة حلوان.

هذا وتم اليوم فى ختام أعمال اللجنة إجراء مقابلات شخصية للمتقدمين لوظيفة مدير عام الدراسات العليا والبحوث والذين بلغ عددهم ٥ متقدمين، ولوظيفة مدير عام المشروعات البيئية بلغ عددهم ٩ متقدمين، وقامت اللجنة بمناقشة كل متقدم فى خطة التطوير المقترحة التى قدمها فى الملف الخاص به، وتوضيح آلية تنفيذها، ورؤيته الخاصة بتسيير العمل فى الإدارة المتقدم لها.

وأكد رئيس الجامعة أن إجراء المقابلات الشخصية لاختيار مديرى العموم فى الوظائف الشاغرة بهدف استكمال خطة الجامعة لانتظام سير العمل فى جميع الإدارات، تأكيدا على أهمية الجهاز الإدارى الذى يعد جزء أساسى فى منظومة العمل بالجامعة ودوره الحيوى لتأدية دور ورسالة الجامعة، متمنيا التوفيق للجميع واختيار الأصلح لاستكمال مسيرة العمل.