الأحد 19 مايو 2024 11:32 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز على نهضة بركان بإطلالة أنثوية..الفنانة عبير صبري تخطف الأنظار في حفل زفاف ريم سامي الزمالك يحافظ على تقدمه بهدف أمام نهضة بركان قبل الـ15 دقيقة الأخيرة بالمباراة سيرك ”فانتزيا الإيطالى” يقدم أقوى برنامج بمدينة ٦ أكتوبر غدا..انطلاق فاعليات منتدى المناطق الصناعية الصديقة للبيئية في مصر

حوادث

كشف ملابسات سرقة مواطن أثناء خروجه من أحد البنوك بأكتوبر

سرقة - صورة ارشيفية
سرقة - صورة ارشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات ما تم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بشأن قيام بعض الأشخاص باستقلال سيارة وتتبع أحد المواطنين عقب خروجه من أحد البنوك الكائنة بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة وسرقة مبلغ مالي منه.

بالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة (4 أشخاص – مقيمين بدائرة قسم شرطة الطالبية بالجيزة)، وبمواجهتهم اعترفوا بتكوينهم تشكيل عصابي تخصص نشاطه في تتبع رواد البنوك وسرقة المبالغ المالية من داخل سياراتهم عن طريق "كسر زجاج السيارات" مستخدمين 2 سيارة "مستأجرة" تم ضبطهما.

كما أضافوا بارتكابهم واقعتين بذات الأسلوب وتم بإرشادهم ضبط (جزء من المبالغ المستولى عليها حصيلة نشاطهم الإجرامى – 2 فرد خرطوش).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

موضوعات متعلقة