الإثنين 20 مايو 2024 12:09 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز على نهضة بركان بإطلالة أنثوية..الفنانة عبير صبري تخطف الأنظار في حفل زفاف ريم سامي

المحافظات

بلاغ لمحافظ المنوفية.. موظف إشغالات بالوحدة المحلية لمدينة سرس الليان يفتش على منتجات المحلات ويقوم بدور موظف الصحة

صورة حية للموظف عمرو سليم يخالف القانون
صورة حية للموظف عمرو سليم يخالف القانون

تلقى موقع النهار شكوى من عدد من أبناء مدينة سرس الليان يعربون فيها عن استيائهم من موظف إشغالات بالوحدة المحلية لمدينة سرس الليان يقوم بالتفتيش على المنتجات داخل المحال التجارية دون صفة رسمية، والصور خير من أي كلام يقال، وتؤكد صحة شكاوى الناس.

ويوجه المواطنون شكواهم إلى اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، قائلا: "هل من الطبيعى أن يدخل موظف إشغالات "عمرو سليم- حاصل على معهد سنتين" إلى المحال التجارية بسرس الليان والتفتيش على البضاعة مع العلم أنه ليس له أي صفة وهذه مسئولية موظف الصحة الموجود بالحملة".

وأضاف أصحاب الشكوى: نريد معرفة من يسمح لموظف إشغالات أن يقوم بالتفتيش على البضاعة الموجودة وماهو الهدف من التواجد داخل المحلات وفرض السيطرة علينا نحن أصحاب المحال التجارية والصورة خير دليل على ذلك.

وطالب المواطنون اللواء إبراهيم أبو ليمون بمحاسبة المخالفين وألا يترك المواطنين فريسة لموظفي مجلس مدينة سرس الليان، خصوصا فيما لا يتعلق بمجال عملهم.

وتساءل المواطنون: لماذا لا يتم محاسبة هؤلاء الموظفين المخالفين للقانون ولصفتهم الوظيفية؟ وهل يحظون بحماية على حساب المواطنين يا سيادة المحافظ، وأنت أكثر محافظ يطبق القانون ويحافظ عليه ويحبه الناس بسبب ذلك ولأنه أحد رجالات الرقابة الإدارية المشهود لهم بالكفاءة على مدار خدمتهم في هذا الجهاز الهام والحساس؟

وأنا كمحرر في موقع النهار ليس لي مصلحة في هذا أو ذاك، ولا أعرف الأسماء وليس بيني وبينهم شئ قدر ما يعنينا نشر هموم وآلام المواطنين وألا يكون هناك إتاوة عليهم من أحد باسم القانون.