الإثنين 20 مايو 2024 12:26 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز على نهضة بركان بإطلالة أنثوية..الفنانة عبير صبري تخطف الأنظار في حفل زفاف ريم سامي

عربي ودولي

الدفاع الروسية تعلن تدمير 25 صاروخاً فوق بيلجورود

كشفت وزارة الدفاع الروسية اليوم الثلاثاء، بأن قوات دفاعها الجوي دمرت فوق منطقة بيلجورود 25 صاروخاً أطلقتها أوكرانيا من قاذفات صواريخ متعددة.

وعلى الجانب الاخر أفادت القوات الجوية الأوكرانية إن أنظمتها للدفاع الجوي دمرت 18 طائرة هجومية مسيرة أطلقتها روسيا خلال الليل على الأراضي الأوكرانية، حسبما أفادت وكالة "رويترز" للأنباء.

وأضافت عبر قناتها على تطبيق "تلجرام"، أن الطائرات المسيرة أُسقطت فوق عدة مناطق، منها منطقة كييف ومناطق الخطوط الأمامية.

وكشفت القوات الجوية أيضاً إن روسيا أطلقت صاروخاً باليستياً من طراز «إسكندر - إم». ولم يتضح ما حدث للصاروخ.

وفي سياق متصل، أفادت وكالات الأنباء الروسية اليوم الثلاثاء بأنّ "أفراداً غير مصرّح لهم" أخرجوا قطار شحن عن سكّته قرب فولغوغراد جنوب غربي روسيا.

ووفقا لما ذكرته وكالات "تاس" و"ريا نوفوستي" و"إزفستيا" إنّ "خروج عربات لقطار الشحن عن مسارها حدث في محطة كوتلوبان في منطقة فولجوجراد بسبب تدخّل أشخاص غير مصرّح لهم. وهذه أحدث حلقة في مسلسل أعمال تخريبية مفترضة طالت شبكة السكك الحديد الروسية ونتج عنها حرائق وخروج قطارات عن سككها. وحمّلت موسكو المسؤولية عن تلك الأعمال إلى أوكرانيا أو مناصرين لهذا البلد.

كانت روسيا قد ألقت في ديسمبر من العام الماضي القبض على رجل بيلاروسي بشبهة أنّه وضع بأمر من أوكرانيا متفجّرات في قطارين على جزء رئيسي من خط السكك الحديد السيبيري قرب الحدود الصينية.

موضوعات متعلقة