النهار
الثلاثاء 16 يونيو 2026 03:36 مـ 30 ذو الحجة 1447 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مقيد بالحبال ومصاب بعدة طعنات.. العثور على جثة شخص مجهول في ترعة المريوطية بالبدرشين في يومها العالمي.. منال عوض تؤكد التزام مصر بحماية السلاحف البحرية إحالة عامل نظافة بمدرسة للمفتي لخطفة طفل وهتك عرضه بالدقي شعبة المستوردين: تطوير الموانئ يعزز تنافسية الصادرات المصرية ضبط 4 متهمين بحوزتهم ”البودر والآيس” في عين شمس.. والداخلية تكشف تفاصيل نشاطهم الإجرامي رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد: ندعو لمزيد من التقدم والسلام لمصر فريق تركي صاعد يدخل سباق التعاقد مع مصطفى محمد مفاجاه مدوية ماذا يحدث في مستشفي الشاطبي بالإسكندرية.. طبيبة تكشف ممارسات صادمة في قسم النساء طلعت يوسف ينتقد عمر مرموش بعد مباراة بلجيكا: “يفقد الكرة بشكل مبالغ فيه” نقابة الأطباء: لم نتلق شكاوى رسمية موثقة عن وقائع بمستشفى الشاطبي وندعو من يمتلك معلومات أو أدلة تقديمها للنقابة أو النيابة العامة الداخلية تلقي القبض علي متهم سرقة هاتف محمول من عامل بمسجد بمدينة نصر القبض علي المتهمين بأعمال البلطجة والعنف من سائقَي التوكتوك تجاه مسن بالمطرية بسبب أولوية المرور

المحافظات

بحضور عمداء الكليات والنقيب العام.. المنوفية تحتفل باليوم العالمي للتمريض

شهدت محافظة المنوفية اليوم احتفالات كبيرة باليوم العالمي للتمريض، ونظمت مستشفى العربي بأشمون احتفاء بالتمريض في اليوم العالمي للمهنة السامية، حضره العديد من الشخصيات العامة وقيادات التمريض وعمداء الكليات والنقيبة العامة للتمريض بجمهورية مصر العربية.

حضرت الاحتفال الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض وعضو مجلس الشيوخ، والدكتوره نادية طه عميد كلية التمريض بجامعة الزقازيق، والدكتورة مروة مصطفي راغب عميد كلية التمريض جامعة بنها، الدكتوره سها ممدوح استاذ مساعد إدارة التمريض بجامعة المنوفية، الدكتوره عبير رفعت استاذ مساعد إدارة التمريض بالجامعة الحديثة، الدكتور وفاء الشاذلي نقيب تمريض المنوفية، والدكتور سعيد البربري نائب رئيس القطاع الطبي، والدكتور محمد علي العربي المدير التنفيذي لمستشفى العربي.

ومن جانبه تقدم الدكتور محمد فهمى النعماني عميد الكلية ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتور محمد صبري عمار المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة المنوفية، ومديري المستشفيات وأعضاء مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، وجميع منسوبي المستشفيات الجامعية بتحية إعزاز وتقدير وفخر لجميع أفراد هيئة التمريض بمستشفيات جامعة المنوفية في اليوم العالمي للتمريض، تقديرًا لجهودهم الفائقة والمتميزة من أجل حماية صحة المرضى ومساهمتهم الجليلة في أن يستعيد المريض صحته، فهم يؤدون رسالة نبيلة وعظيمة في مختلف الأوقات وسائر الظروف.