النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 03:59 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الزراعة يترأس اجتماع لجنة التقاوى ويؤكد على توجيهات الرئيس السيسي بالتوسع في إنتاج التقاوى عالية الجودة والإنتاج عاجل وخاص.. الزمالك يعلن تخفيف عقوبة عواد بعد الاعتذار ڤوي! ڤوي! ڤوي! يحصد جائزتي لجنة التحكيم والجمهور في مهرجان سبليت السينمائي المتوسطي بكرواتيا حنان مطاوع عن تقديم السيرة الذاتية لـ سميحة أيوب: شرف كبير لي قبل صدام الليلة. تعرف على تاريخ مواجهات إسبانيا وألبانيا الكشف عن مقابر عائلية من العصور المتأخرة واليونانية والرومانية بداخلها مومياوات بمنطقة ضريح الأغاخان غرب أسوان مقاييس عالمية.. مصطفى قمر يلتقي وائل جسار بحفل كبير في لبنان بصيف 2024 الرئيس الصينى يقدم أعلى جائزة صينية في مجال العلوم والتكنولوجيا إعلان نتائج الدراسات العليا بكلية آداب عين شمس للفصل الدراسي الثاني العام الجامعي ٢٠٢٤/٢٠٢٣ على منصة «ums» فى هذا الموعد.. عمرو دياب يحيي حفلاً غنائيًا ضخمًا بالسعودية داليان الصينية تستعد لاحتضان منتدى دافوس الصيفي 2024 فتح باب التقديم للالتحاق بالمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية 2024

حوادث

حقيقة إلقاء طلبة المدارس الحجارة على السيارات بالدقهلية

كشفت الأجهزة الأمنية تفاصيل ما تم تداوله على موقع "فيس بوك" متضمناً الإدعاء بقيام عدد من الطلبة بإحدى المدارس بمحافظة الدقهلية بإلقاء الحجارة على المارة وقائدى السيارات.

تبين عدم صحة ماتم تداوله فى هذا الشأن، وعدم تلقى الأجهزة الأمنية أى بلاغات فى ذات الشأن، كما أمكن تحديد وضبط القائم على النشر (مقيم بمحافظة الدقهلية).. وبسؤاله قرر قيامه بالنشر بناءً على رسالة واردة له من أحد المواطنين ، وقام بحذفها عقب التأكد من عدم صحتها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.