النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 05:14 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حالات طرد المستأجر من الشقق السكنية بقانون الايجار القديم.. تعرف عليهم عاجل.. مباراة القمة في موعدها غدًا بعد الاجتماع الثلاثي الهضبة كوبرا ونانسي فتوش.. أوس أوس ينشر مقطع من مسلسل «كوبرا» بصورة عمرو دياب ونانسي عجرم في هذا الموعد.. آمال ماهر تحيي حفلًا غنائيًا بالسعودية| تفاصيل البنك الأهلي يتفوق بهدف ”هلال” أمام بلدية المحلة في الشوط الأول أول تعليق من عمرو يوسف بعد إعلان كندة علوش إصابتها بالسرطان ”بعرف إنك ما بتحبني”.. إليسا تُحرج معجبًا أمام الجميع بحفلها بلبنان محمد هلال يفتتح التسجيل للبنك الأهلي أمام بلدية المحلة في الدوري الممتاز وزير الصحة يستعرض جهود الدولة ودور المبادرات الرئاسية في توفير حماية صحية للمواطن المشدد لمدة 7 سنوات لعامل متهم بقتل زوجته بإلقائها من شرفة مسكنهم بالخصوص الدنيا كلها فرقعت مرة واحدة.. أول تصريحات لشهود عيان حريق طب أسيوط وزير الصحة: الدولة المصرية تضع القطاع الصحي على رأس أولوياتها لتحقيق التنمية المستدامة

حوادث

المشدد 5 سنوات لعامل لإستعراضه القوة والعنف ضد شخصين وشروعه في قتلهم بالقناطر الخيرية


قضت محكمة جنايات شبرا الخيمه، الدائرة الأولى، برئاسة المستشار أيمن فؤاد فهمي، وعضوية المستشارين وليد أبو المعاطي محمد، وأحمد محمد محمود سعفان وأمانة سر إيهاب سليمان حلمي، بالسجن المشدد لمدة 5 سنوات وغرامة 5 الآف جنية لعامل لأستعراضه القوة والعنف مع شخصين وإتهامه بالشروع في قتلهم، وحيازته سلاح نارى فرد خرطوش، بدائرة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية.


تضمن أمر الإحالة في القضية رقم ١٨٦٠٠ لسنة ۲۰۲۳ جنايات مركز القناطر الخيرية المقيدة برقم ٤٠٣٦ لسنة ٢٠٢٣ كلي جنوب بنها المحامي العام الأول، تتهم النيابة العامة "أدهم س م" ٢١ سنة عامل و مقيم كفر الحوالة القناطر الخيرية، لأنه في يوم /۲۰۲۳/٧/٩ بدائرة مركز القناطر الخيرية محافظة القليوبية أستعرض القوة ولوح بالعنف قبل المجني عليهما "عبد العاطي شحات عبد العاطي" و "محمود حماده عبد العاطي أحمد" بأن توجه لمكان تواجدهما بقصد تروعيهما لفرض سطوته عليهما وكان من شأن ذلك إلقاء الرعب في أنفسهما وتكدير أمنهما وسكينتهما العامة وتعريض حياتهما للخطر وكان ذلك حال أحرازه لسلاح ناري وذخيرة أنفه البيان على النحو المبين بالأوراق.


وتابع أمر الإحالة أنه قد وقعت بناء على تلك الجريمة الجنايات الآتية أنهم في ذات الزمان والمكان : شرع في قتل المجني عليهما "عبد العاطي شحات عبد العاطي" و"محمود حماده عبد العاطي احمد" عمدا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم علي ازهاق روحهم وأعد لذلك الغرض سلاح ناري فرد خرطوش وتوجه الي حيث ايقن تواجدهما فحدثت مشادة كلامية فيما بينهم فانصرف من محل الواقعة لإحضار سلاح ناري فرد خرطوش وعاد اليهما مره اخري واطلق صوبهما عيار ناري ثم تريث بعض الوقت وكال لهم الثانية مستخدما السلاح الناري موضوع الإتهام الثاني فأحدث إصابتهم الموصوفة بالتقارير الطبية في أماكن متفرقة من جسدهم قاصدا من ذلك ازهاق روحهما إلا انه خاب اثر جريمته لسبب لا دخل لإرادته فيه الا وهو مداركة المجني عليهما بالعلاج.

وإستطرد أمر الإحالة أنه أحرز سلاح ناري فرد خرطوش دون ترخيص، واحرز ذخيرة مما تستخدم علي السلاح الناري انف البيان محل الاتهام السابق دون ترخيص علي النحو المبين بالأوراق.