النهار
الثلاثاء 18 يونيو 2024 02:41 صـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
اشتباكات بين آلاف المتظاهرين والشرطة الإسرائيلية أمام مقر إقامة نتنياهو الخارجية الأمريكية: نعمل مع مصر وإسرائيل على إعادة فتح معبر رفح العثور على جثة شاب متعفنة داخل شقة في ظروف غامضة بقنا جامعة سوهاج تستقبل وفد الكنائس للتهنئة بعيد الأضحى...النعماني يؤكد على أن هذه المناسبات فرصة متجددة لإظهار المودة والمحبة بين عنصري الأمة المصرية الزمالك يطلب 4 قرارات عاجلة ويهدد بعدم خوض مباريات الدور الثاني بالدوري يوم واحد راحة سلبية للاعبي المصري بعد مواجهة الزمالك رئيس جامعة الأزهر يشارك في الاحتفال الملكي بختام موسم الحج ويوجه الشكر للمملكة العربية السعودية لما تقدمه لضيوف الرحمن من رعاية واهتمام الزمالك يعاقب عواد بعد اشتباكه مع عبد المجيد بهدفين لكل فريق.. الاسماعيلي يتعادل أمام إنبي في الدوري الزمالك يسقط في فخ الهزيمة أمام المصري بالدوري مجلس الأمن الروسي: على دول البريكس الدفاع عن المبادئ الأساسية للقانون الدولي سفير تركيا بالقاهرة: تركيا ومصر والعالم الإسلامي كله لن يتوانى عن بذل أي جهد ومجهود وتضحيات من أجل غزة

المحافظات

جراحة تجميل دقيقة.. إنقاذ حياة طفلة في مستشفى دسوق العام بكفر الشيخ

نجح فريق طبي من قسم جراحة التجميل بمستشفى دسوق العام في إجراء عملية جراحية ناجحة لطفلة تبلغ من العمر عامًا واحدًا كانت تعاني من ثقب في سقف الحلق.

وقال الدكتور علاء الأحول، مدير مستشفى دسوق العام، إن الطفلة تم استقبالها في المستشفى بعد إجراء الفحوصات اللازمة وتحديد حالتها. وقد ضم الفريق الطبي الذي أجرى الجراحة الدكتور إبراهيم داوود، استشاري التجميل، و الدكتور فتحي العزايزي، أخصائي التجميل، و الدكتور محمد سالم، رئيس قسم التخدير، و الدكتور أحمد عليبة، استشاري التخدير، و الدكتور همت عبدالسلام، استشاري التخدير، وطاقم التمريض بالعمليات.

وذكر الدكتور الأحول أن حالة الطفلة مستقرة حاليًا، وقد تم نقلها إلى قسم عناية الأطفال لتلقي الرعاية الطبية اللازمة بعد الجراحة.

أعرب أهل الطفلة عن شكرهم وتقديرهم العميق لفريق جراحة التجميل وفريق التخدير بمستشفى دسوق العام على الخدمة الطبية المتميزة وسرعة الاستجابة التي ساهمت بشكل كبير في إنقاذ حياة ابنتهم.