النهار
الثلاثاء 18 يونيو 2024 03:27 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
اشتباكات بين آلاف المتظاهرين والشرطة الإسرائيلية أمام مقر إقامة نتنياهو الخارجية الأمريكية: نعمل مع مصر وإسرائيل على إعادة فتح معبر رفح العثور على جثة شاب متعفنة داخل شقة في ظروف غامضة بقنا جامعة سوهاج تستقبل وفد الكنائس للتهنئة بعيد الأضحى...النعماني يؤكد على أن هذه المناسبات فرصة متجددة لإظهار المودة والمحبة بين عنصري الأمة المصرية الزمالك يطلب 4 قرارات عاجلة ويهدد بعدم خوض مباريات الدور الثاني بالدوري يوم واحد راحة سلبية للاعبي المصري بعد مواجهة الزمالك رئيس جامعة الأزهر يشارك في الاحتفال الملكي بختام موسم الحج ويوجه الشكر للمملكة العربية السعودية لما تقدمه لضيوف الرحمن من رعاية واهتمام الزمالك يعاقب عواد بعد اشتباكه مع عبد المجيد بهدفين لكل فريق.. الاسماعيلي يتعادل أمام إنبي في الدوري الزمالك يسقط في فخ الهزيمة أمام المصري بالدوري مجلس الأمن الروسي: على دول البريكس الدفاع عن المبادئ الأساسية للقانون الدولي سفير تركيا بالقاهرة: تركيا ومصر والعالم الإسلامي كله لن يتوانى عن بذل أي جهد ومجهود وتضحيات من أجل غزة

المحافظات

محافظ كفر الشيخ يكرِّم الدكتورة أماني شاكر مقررة فرع المجلس القومي للمرأة

كرَّم اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، الدكتورة أماني محمد شاكر، نائب رئيس جامعة كفر الشيخ لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ومقررة فرع المجلس القومي للمرأة بالمحافظة.

ويأتي هذا التكريم تقديراً للجهود المخلصة والعمل الدؤوب في المبادرة الرئاسية حياة كريمة وللدكتورة أماني شاكر، وإسهاماتها البارزة في خدمة المجتمع، خاصةً في مجال تمكين المرأة وتنمية مهاراتها في مختلف المجالات.

وقد أشاد محافظ كفر الشيخ بما يقدمه فرع المجلس القومي للمرأة بكفر الشيخ من خدمات متنوعة للسيدات والفتيات في جميع ربوع المحافظة، لاسيما في قرى «حياة كريمة».

وأشاد اللواء نور الدين أيضاً بالإنجازات المتميزة التي حققتها الدكتورة أماني شاكر بقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة، مؤكداً على دورها الرائد في تمكين المرأة وخدمة المجتمع بكفر الشيخ .

كما وجه محافظ كفر الشيخ الشكر والتقدير إلى الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة ولفرع المجلس القومي للمرأة بكفر الشيخ على جهوده في خدمة قضايا المرأة وتعزيز دورها في المجتمع.

حضر التكريم الدكتور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، واللواء عبد الغفار الديب، السكرتير العام المساعد للمحافظة، وذلك بمكتب المحافظ بديوان عام المحافظة.