النهار
الأحد 23 يونيو 2024 03:39 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

الحزن يخيم علي شها لتشيع جثمان شقيقين وصديقهما في حادث طريق دكرنس

خيم الحزن علي اهالي قرية شها التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، لتشيع جثامين 3 شباب توفوا في حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي، على طريق المنصورة دكرنس.

صلي المشيعون الجنازة بالمسجد الكبير بالقرية، اليوم الأحد، وتم تشييع الجثامين الي مثواها الأخير بعد تسلمها من مشرحة مستشفي المنصورة الدولي في جنازة مهيبة، ودفنهم بمقابر أسرهم، وسط حزن عميق

وقع الحادث اليوم اثر تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي، على طريق المنصورة دكرنس بمحافظة الدقهلية، وأسفر عن مصرع 5 أشخاص وإصابة 8 آخرين.

تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي، على طريق المنصورة دكرنس، بقرية شها، ووجود ضحايا ومصابين.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وتم الدفع بـ7 سيارات إسعاف، وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع 5 أشخاص، وهم: محمد البحيري مختار، ويبلغ من العمر 30 عامًا، وشقيقه إبراهيم البحيري مختار، ومحسن عارف الجنايني، مقيمين بقرية شها مركز المنصورة، وسارة يحيى فطير، مقيمة بمركز المنزلة، فيما لم يتم التعرف على الجثة الخامسة.

بينما أصيب 8 آخرين، وجرى نقل المصابين لمستشفى المنصورة الدولي لتلقي العلاج، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.