الخميس 23 مايو 2024 12:07 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أوباميانج يحصد جائزة الحذاء الذهبي بعد حصوله على لقب هداف الدوري الأوروبي محافظ القليوبية يتابع الحملة المكبرة لرفع القمامة من نقطة التجميع بكفر سعد بمركز ومدينة بنها ”مكتبتك في مدرستك”.. أحدث أنشطة مكتبة الإسكندرية تشكيل الزمالك المتوقع أمام مودرن فيوتشر في الدوري الممتاز مكتبة الإسكندرية تطلق دورة ” مقدمة في التراث العربي المسيحي” رفض تغشيشه داخل اللجنة.. ضبط طالب شرع في قتل زميله بطوخ نضال الأحمدية تتوعد أصالة بالسجن..ما القصة؟ التعليم العالي: هيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا والابتكار تعلن فتح باب التقدم للنداء البحثي الثالث لمنحة العلوم الأساسية وفد المركز الأوروبي للوقاية من الأمراض ومكافحتها ECDC)) يجري زيارة ميدانية لمستشفى شرم الشيخ الدولي محافظ بورسعيد: المدارس التي كانت تشهد حضورا طلابيا حققت تفوقا والفشل يأتي من السنتر محمد شريف ضد طارق حامد.. موعد مباراة الخليج وضمك بالدوري السعودي إنقاذ مواطن احتجز داخل مصعد كهربائي بالفيوم

حوادث

والدة طفلة مدينة نصر جانيت: قتلها وتعدى عليها ومرحمش صرختها


قالت والدة الطفلة جانيت في تصريحات خاصة لـ النهار المصرية أن شقيقة الضحية جانيت أخذتها للهو سويا أمام العقار الذي يقطنون به، مشيرة إلى أن ابنتها صعدت دون شقيقتها وطلبت منها أن ترجع وتأتي بالصغيرة لكنها عادت بدونها مرة آخرى.


وأضافت الأم أنها بعد الضغط والتحدث مع شقيقتها روت لها ما حدث من قبل المتهم الذي قام بوضع يده على فم الضحية وخطفها وهددها، لتهرب من متوجه نحو المنزل، حيث أنهم لم يتخيلوا أن يكون المتهم بكل هذه القسوة والبشاعه وتحول إلى حيوان ووحش قتل وهتك عض الصغيرة.


وأشارت الأم إن المتهم يقطن بنفس العقار الذي يسكنون فيه، ويعمل سائق ديلفري بأحد المطاعم، ولا تجمعهم به أي علاقة، لافتا إلى أنه أنقذه في وقت سابق بعدما توقف به الأسانسير وتعطل.

ولفت والد الصغيرة جانيت أنها تبلغ من العمر 10 أشهر، وتوجهت متلعب مع شقيقتها التي شاهدت المتهم وهو يكتم أنفاس شقيقته وأنهى حياتها بطريقة مأسوية وتعدى عليها أكثر من ساعتين، مردفا: لقيناها عندها نزيف بالأنف، بعد ما اعتدى عليها كان فيها الروح.. وعذبها وسابها متبهدلة بدل ما يسترها.


وكانت نجحت الأجهزة الأمنية في القبض على المتهم بخطف الطفلة جانيت السودانية البالغة من العمر 10 أشهر، والمعروفة بـ طفلة مدينة نصر، وهتك عرضها وإنهاء حياتها داخل الحديقة المجاورة للعقار الذي تسكن فيه أسرتها.