الأحد 26 مايو 2024 08:25 صـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

حمزة العيلي عن تكريم الراحل أشرف عبد الغفور: فنان سيرته عطرة وتاريخه مشرف

حمزة العيلي
حمزة العيلي

علق الفنان حمزة العيلي على تكريم الراحل أشرف عبد الغفور من المسرح القومي، مشيرًا إلى أن هذه الليلة كانت ليلة مميزة وتليق بتكريم نجم كبير كالراحل أشرف عبد الغفور.

وكتب حمزة العيلي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك: ليلة في غاية الرقي لتكريم صاحب السيرة العطرة والتاريخ المشرف الفخم أستاذنا العظيم المحترم أشرف عبد الغفور، رحمة الله عليه.

وأضاف حمزة العيلي: شكرًا لكل القائمين على الفيلم التسجيلي الراقي الذي وثق رحلة أستاذنا الكبير في المسرح والإذاعة والتليفزيون والسينما، شكرًا لاحترام وتقدير كل من الأستاذ إيهاب فهمي والدكتور أيمن الشيوي، شكرًا للدكتور النقيب أشرف زكي والأستاذ الكبير خالد جلال.

واختتم حمزة العيلي: كان تكريما جميلا للفنانة والنجمة الرائعة الموهوبة ريهام عبدالغفور والأسرة الكريمة.

يذكر أن حرص العديد من نجوم الفن على حضور الحفل أبرزهم حنان مطاوع، الفنان إيهاب فهمي، وحضور ابنته ريهام عبد الغفور، فضلًا عن حضور كوكبة من نجوم الفن أبرزهم: الفنان أشرف زكي، الفنان خالد جلال، الفنان لطفي لبيب، الفنان محمد رياض، الفنانة سميرة عبد العزيز، الفنان أحمد سلامة، والأب بطرس دانيال وآخرين

وفاة الفنان أشرف عبد الغفور

توفى الفنان أشرف عبد الغفور يوم 3 ديسمبر الماضى في حادث سيارة، ويعد الفنان الراحل أحد أوائل النجوم الذين اكتسبوا نجوميتهم من خلال شاشة التليفزيون، حيث شارك مع بدايات التليفزيون في بطولة مسلسل "القاهرة والناس" أحد أهم مسلسلات التليفزيون والذي استمر عرضه حوالي خمس سنوات.