الخميس 23 مايو 2024 12:01 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أوباميانج يحصد جائزة الحذاء الذهبي بعد حصوله على لقب هداف الدوري الأوروبي محافظ القليوبية يتابع الحملة المكبرة لرفع القمامة من نقطة التجميع بكفر سعد بمركز ومدينة بنها ”مكتبتك في مدرستك”.. أحدث أنشطة مكتبة الإسكندرية تشكيل الزمالك المتوقع أمام مودرن فيوتشر في الدوري الممتاز مكتبة الإسكندرية تطلق دورة ” مقدمة في التراث العربي المسيحي” رفض تغشيشه داخل اللجنة.. ضبط طالب شرع في قتل زميله بطوخ نضال الأحمدية تتوعد أصالة بالسجن..ما القصة؟ التعليم العالي: هيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا والابتكار تعلن فتح باب التقدم للنداء البحثي الثالث لمنحة العلوم الأساسية وفد المركز الأوروبي للوقاية من الأمراض ومكافحتها ECDC)) يجري زيارة ميدانية لمستشفى شرم الشيخ الدولي محافظ بورسعيد: المدارس التي كانت تشهد حضورا طلابيا حققت تفوقا والفشل يأتي من السنتر محمد شريف ضد طارق حامد.. موعد مباراة الخليج وضمك بالدوري السعودي إنقاذ مواطن احتجز داخل مصعد كهربائي بالفيوم

حوادث

السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط

تمكنت قوات الحماية المدنية والإطفاء من السيطرة على حريق، نشب بمحصول قمح علي مساحة فدانين ونصف، بقرية كوم أسفحت التابعة إلى مركز صدفا في محافظة أسيوط.

تلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة صدفا، يفيد بورود بلاغا من الأهالي بنشوب حريق بمحصول قمح علي مساحة فدانين ونصف، بقرية كوم أسفحت التابعة إلى مركز صدفا في محافظة أسيوط.

انتقل على الفور لموقع البلاغ؛ قوات الأمن والشرطة وضباط المباحث بمركز شرطة صدفا، وقوات الحماية المدنية والإطفاء وسيارات الإسعاف، وبالفحص والمعاينة تبين اندلاع حريق بقرية كوم أسفحت بمركز صدفا، بحقول قمح لمواطنين هما عامر. ر. ع، علي مساحة 18 قيراط، ودانيال. ح. ب،وأشقاءه عادل وعايد وعواد، وذلك علي مساحة فدان، وأيمن.س، وبهاء. ع، علي مساحة نصف فدان، وصلاح. ب. ب، علي مساحة 3 قراريط.

تمكنت قوات الحماية المدنية والإطفاء بمساعدة الأهالي من السيطرة على الحريق دون وقوع خسائر بشرية أو خسائر في الأرواح، وحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومباشرة التحقيقات.