الخميس 23 مايو 2024 09:47 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
يوفنتوس يقرر الطعن ضد حكم كريستيانو عمر جابر يحصد جائزة رجل مباراة الزمالك وفيوتشر بالدوري بنقطة وحيدة .. فيوتشر يفرض التعادل على الزمالك في الدوري ملتقى الهناجر الثقافي يناقش ”الذكاء الاصطناعي وتأثيره على الإنسان”..غدا العدل الدولية تصدر حكمها غد الجمعة بشأن طلب جنوب إفريقيا تجاه العدوان الإسرائيلي على رفح ميتروفيتش يقود هجوم الهلال امام الطائي في الدوري السعودي مكتبة الإسكندرية تستقبل 36 إعلامي إسباني نائب محافظ البحيرة تعتمد قواعد القبول بمرحلة رياض الأطفال شباب المصريين بالخارج يطالب الحكومة بادراج الهجرة غير الشرعية في المقررات الدراسية للتوعية بمخاطرها الصحة: المركز الأوروبي لمكافحة الأمراض يختتم فعاليات ورشة العمل ”تأثير تغير المناخ على الأمراض المعدية” بمدينة شرم الشيخ باسم الشرفي أغنيتي الجديدة ”سلام” هو ما أحلم به للشعب الفلسطيني لاعب اليونايتد : الفريق لا يستحق دعم جماهيره.. وسنقاتل على لقب الكأس

حوادث

9 مصابين.. ننشر الحالة الصحية لمصابي اندلاع حريق بمنزل بأسيوط

شهدت قرية الحوطا التابعة إلى مركز ديروط في محافظة أسيوط، مساء اليوم الأربعاء، اندلاع حريق بمنزل، مما أسفر عن إصابة 9 أشخاص.

انتقل على الفور لموقع البلاغ؛ قوات الأمن والشرطة وضباط المباحث بمركز شرطة ديروط، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية والإطفاء، وبالفحص والمعاينة تبين اندلاع حريق بمنزل بقرية الحوطا التابعة إلى مركز ديروط في محافظة أسيوط، وتمكنت قوات الحماية المدنية والإطفاء من السيطرة على الحريق.

أسفر الحريق عن إصابة 9 أشخاص هم، حسام. ح. م، 21 عاما، مصاب بحروق نارية من الدرجه الأولى بالساقين والساعد الأيسر وتم عمل الاسعافات الاوليه له، محمود. خ. م. خ، 22 عاما، مصاب بحروق ناريه بالقدمين من الدرجة الأولى وتم عمل اللازم من الأسعافات الأولية، محمود. أ. ع، 60 عاما، مصاب بإختناق مع لدغ عقرب أثناء الحريق والحاله مستقرة، رفعت. ع. ا، 40 عاما، مصاب باختناق والحاله العامة مستقرة، إبراهيم. م. ع، 21 عاما، إختناق والحاله العامة مستقرة، مبارك. إ. ع، 25 عاما، إختناق بالدخان والحالة العامة مستقرة، محمد. أ. ع، 26 عاما، إختناق بالدخان والحالة العامة مستقرة، مالك. خ، عام، بركات. ع. ا، 40 عاما، مصاب بحالة اختناق وضيق بالتنفس.

تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وعمل الإسعافات الأولية، وحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومباشرة التحقيقات.