الخميس 23 مايو 2024 01:12 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بمشاركة وزيرة الهجرة ..”اتحاد المصريين بالخارج ” يبحث مخاطر الهجرة غير الشرعية وتأهيل الشباب للعمل مصر الجديدة للإسكان تقرر التعاقد مع مدينة مصر على تطوير مساحة في هليوبوليس قبل لقاء الليلة.. أرقام الزمالك ومودرن فيوتشر في الدوري الممتاز قرارات هامة في اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة المنوفية اليوم أوباميانج يحصد جائزة الحذاء الذهبي بعد حصوله على لقب هداف الدوري الأوروبي محافظ القليوبية يتابع الحملة المكبرة لرفع القمامة من نقطة التجميع بكفر سعد بمركز ومدينة بنها ”مكتبتك في مدرستك”.. أحدث أنشطة مكتبة الإسكندرية تشكيل الزمالك المتوقع أمام مودرن فيوتشر في الدوري الممتاز مكتبة الإسكندرية تطلق دورة ” مقدمة في التراث العربي المسيحي” رفض تغشيشه داخل اللجنة.. ضبط طالب شرع في قتل زميله بطوخ نضال الأحمدية تتوعد أصالة بالسجن..ما القصة؟ التعليم العالي: هيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا والابتكار تعلن فتح باب التقدم للنداء البحثي الثالث لمنحة العلوم الأساسية

فن

تعيش قصة حب وظلمها جمالها.. رانيا يوسف تكشف أسراراً جديدة عن حياتها

رانيا يوسف
رانيا يوسف

كشفت الفنانة "رانيا يوسف" حقيقة دخولها في قصة حب جديدة خلال الفترة الحالية وأن هناك حالة من الإعجاب المتبادل مع أحد الأشخاص وقالت في تصريحات تلفزيونية إن شريكها الجديد شخص متواضع ومكافح وسبق له الزواج وله ابن وحيد من زوجته السابقة التي مازالت تجمعه بها علاقة صداقة جيدة رغم الانفصال.

كما كشفت "رانيا" أن ذلك الشخص يكبرها بـ4 أعوام فقط وأنها لا تؤمن بفارق السن في العلاقات العاطفية كما أنهما اتفقا على عدم الحديث عن أي علاقات سابقة لهما وقالت "أغلقنا باب النقاش حول الشركاء الماضيين".

زواج بلا حفل زفاف

كشفت "رانيا" عن موقفها من الزواج والمراسم التي ترتبط به وقالت إنها ستتزوج دون إقامة حفل أو ارتداء فستان زفاف خاصة أنها لا تحب تلك المراسم والتقاليد المتعلقة بها.

صفات مرفوضة

كشفت "رانيا" عن بعض السمات التي ترفضها في شريك حياتها وقالت إنها ترفض أن يكون بخيلاً لأن البخل يكون في الوقت والمسئولية وكذلك العواطف والماديات كما أنها ترفض الرجل الذي يهتم بالمظاهر الخادعة.

إثارة الجدل

وحول الانتقادات التي تتعرض لها بسبب ظهورها بإطلالات جريئة قالت "رانيا" إنها لا تستمع للانتقادات التي تدور حول ملابسها وأن ملابسها تعبر عن شخصيتها نافية عزمها تغيير تلك الإطلالات حتى ولو فقدت جزءاً من جمهورها قائلة "أنا لو قررت أتغير علشان التعليقات هتغير بشكل مزيف".

ترفض الواسطة

كما رفضت "رانيا" أن تصبح سبباً في دخول بناتها عالم التمثيل وقالت إن مبادئ التربية الحديثة تمنع إجبار الأطفال على أي مسار وأن على الوالدين مشاركة أولادهم الأفكار وترك حرية الاختيار لهم في النهاية وهو ما تسعى له مع بناتها.

ظلمها جمالها

كشفت "رانيا" أنها تعرضت للظلم بسبب جمالها واستغلال بعض المنتجين له وأنها تحاول بقدر الإمكان تقديم أعمال لا تعتمد على جمالها وأن تترك أدوارها انطباعاً مؤثراً لدى الجمهور يذكر أن "رانيا" تُشارك في الدورة الثامنة من مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة إذ تتواجد في لجنة تحكيم مسابقة الفيلم المصري.