النهار
الثلاثاء 23 يونيو 2026 02:26 صـ 6 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السعودية تعرب عن تضامنها ومواساتها لدولة قطر إثر حادث انفجار داخلي في أحد المصانع بمنطقة رأس لفان الصناعية برعاية وزير التعليم العالي..إطلاق مسابقة ”نُعيد.. نبدع.. نبني” لدعم الابتكار الطلابي في إدارة المخلفات الجامعية مجلس الجامعة العربية يوجه الشكر لأبو الغيط بمناسبة إنتهاء ولايته ويرحب بتعيين نبيل فهمي أميناً عاماً جديداً للجامعة مصر ترحب باعتماد الاجتماع الوزاري العربي تعيين نبيل فهمي أمينًا عامًا لجامعة الدول العربية تنفيذ حكم الإعدام على نورهان خليل المتهمة بقتل والدتها في بورسعيد بين حنين الوطن ووداع الأحباب.. 750 سودانياً يغادرون القاهرة في الرحلة الخامسة للعودة الطوعية واستعدادات لتفويج 1200 آخرين بالقطار الأربعاء سقوط سارق كابلات التليفونات بالإسكندرية بعد فضحه بفيديو على السوشيال ميديا احتفاء بطائرها المهاجر وتقديرا لدوره الثقافى.. ثقافة أخميم تكرم الأديب السيد رشاد برى جلسات استماع برلمانية لصياغة قانون الإدارة المحلية الجديد.. الحكومة تطرح رؤيتها لماذا تكتسب مباراة مصر وإيران أهمية خاصة في سياق الجيوسياسية الكروية؟ حرب أمريكية صينية في الكواليس.. ماذا يدور بين أكبر دولتين بالعالم؟ إطلاق جائزة عبد الحميد جودة السحار للرواية العربية.. مبادرة جديدة لدعم المبدعين وإحياء ثقافة القراءة

فن

بسام الترك: عبدالله بالخير نجم استثنائي

عبد الله بالخير
عبد الله بالخير

هى المخرج بسام الترك مؤخراً من تصوير مجموعة متنوعة من الأغنيات بأسلوب الفيديو كليب، منها ما قد تم طرحه بالفعل تزامناً مع عيد الفطر ومنها ما يتم الإعداد لطرحه خلال الفترة القادمة، ومن أبرز هذه الأعمال أغنية تحمل عنوان "نظرة عيون" التي تجمع النجم الإماراتي عبدالله بالخير بالشاعر الإماراتي الكبير سعادة محمد سعيد الضنحاني وسفير الألحان فايز السعيد من توزيع زيد عادل، والتي بدأ بالخير للترويج لها معلناً عن طرحها في القريب العاجل.

وأوضح بسام الترك بأنه عقد عدة جلسات عمل مع النجم الإماراتي عبدالله بالخير ليصلا معاً إلى رؤية نهائية للكليب، حيث جسد بالخير دور الراوي لحكاية حب تجمع قلبي شاب وفتاة لتتوج بزواجهما ونهاية سعيدة تعكس الروح الإيجابية التي تحملها كلمات وألحان الأغنية وأداء النجم عبدالله بالخير، وقد اختار الترك منتجع دبا الجبلي ذو الطبيعة الساحرة لاحتضان مشاهد هذا الكليب الرومانسي الذي تم تصويره خلال يوم واحد، حيث قال في هذا الصدد: "مدينة دبا التابعة لإمارة الفجيرة الساحرة تتميز بأجوائها الجبلية الطبيعية الجميلة وهذه الأجواء كان لها الدور الأبرز في الصورة الجمالية للكليب، فاكتملت بالتالي عناصر العمل المميزة من الكلمة واللحن والصوت المميز والصورة الرائعة"، وعن تعاونه مع بالخير قال الترك: "هذا التعاون أعتبره إضافة حقيقية لمسيرتي في عالم الإخراج، فالفنان عبدالله بالخير هو نجم استثنائي ومتعاون ومتفهم ويعطي المخرج هامشاً كبيراً من الحرية في العمل وهو مستمع جيد رغم خبرته الطويلة وتجاربه المتنوعة، وهو باختصار يطبق معادلة السهل الممتنع حيث يعطي كل ذي حق حقه في العمل منذ اللحظة الأولى وحتى إطلاق العمل" وأضاف الترك: "لا يفوتني أن أشكر سعادة محمد سعيد الضنحاني على ثقته بي واختياري لتنفيذ هذا العمل والدعم الكبير الذي وفره لهذا العمل أثناء الإعداد والتصوير في إمارة الفجيرة، وكذلك لأخي وصديقي سفير الألحان فايز السعيد حيث تم تسجيل العمل في استديوهات فايز السعيد".

جدير بالذكر أن المخرج بسام الترك يمتلك رصيداً كبيراً من الأعمال الغنائية التي تحمل توقيعه وجميع هذه الأغنيات والكليبات حققت نجاحاً كبيراً عند الجمهور بالإضافة إلى أنها حققت حضوراً مميزاً للنجوم الذين صوروها، وهو يستعد في الفترة القادمة لتقديم عدداً من الأعمال التي تم تصويرها بالفعل وهي الآن تخضع للعمليات الفنية الأخيرة استعداداً لطرحها تباعاً.