الأحد 19 مايو 2024 11:53 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز على نهضة بركان بإطلالة أنثوية..الفنانة عبير صبري تخطف الأنظار في حفل زفاف ريم سامي الزمالك يحافظ على تقدمه بهدف أمام نهضة بركان قبل الـ15 دقيقة الأخيرة بالمباراة سيرك ”فانتزيا الإيطالى” يقدم أقوى برنامج بمدينة ٦ أكتوبر

رياضة

بشير التابعي: نسبة فوز الزمالك على دريمز 60%.. و شيكابالا وزيزو الأفضل للعب أساسيا في غانا

أكد بشيرالتابعي نجم الزمالك السابق، أن الإعلام له دور كبير في توجيه الجماهير المصرية خلال المرحلة الحالية في ظل محاولات إثارة الجمهور عبر السوشيال ميديا، مشيرًا إلى البعض يحاول المزايدة على وطنية الأندية المصرية الكبيرة، وهذا أمر لا يليق مطلقا.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "الأهلي قادر علي حسم لقاء مازيمبي الكونغولي من الشوط الأول، وعودة المصابين للفريق دعم قوي وميزة جيدة لأي مدير فني".

وأضاف: "من الصعب حاليا جلوس مصطفى شوبير على دكة البدلاء في ظل عودة محمد الشناوي، الأفضل استمرار شوبير اساسيا خلال المرحلة المقبلة، وحدة المنافسة بالتأكيد سترتفع في وجود الحارسين، وطالما أردت صناعة مركز قوي لابد من وجود منافسة وفعلها الأهلي سابقا في وجود الحضري ونادر السيد".

وأشار إلى أن الأهلي سيفوز على مازيمبي الكونغولي بنتيجة 3-0 ويصعد للمباراة النهائية، بعدما مستوى المنافس في لقاء الذهاب، مؤكدا بأن الأحمر كان قادرا على الفوز رغم الغيابات، ومع عودة المصابين ووجود الجمهور بقوة الأهلي سيحقق انتصار كبير.

وواصل: "الأهلي لديه خبرات كبيرة في قارة إفريقيا ودائمًا لديه حظ كبير في البطولات القارية، الموسم الماضي كان قريبا من المغادرة وفاز باللقب، وهناك عمل جيد أيضا من المدير الفني واللاعبين، وشخصية الفريق حاضرة في المواجهات القوية على مدار دوري الأبطال خلال المواسم الماضية".

وأكمل: "الزمالك حال فوزه على دريمز الغاني وصعوده لنهائي الكونفدرالية سيرفع الروح المعنوية للجميع داخل النادي، واللاعبين لم تستغل الفرصة في لقاء الذهاب".

وأتم: "الأجواء هناك ستكون صعبة في غانا، ومن الممكن وجود شيكابالا وزيزو بشكل أساسي في المباراة مع سيف الجزيري، ونسبة فوز الزمالك تصل لـ60%".