الخميس 23 مايو 2024 12:29 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أوباميانج يحصد جائزة الحذاء الذهبي بعد حصوله على لقب هداف الدوري الأوروبي محافظ القليوبية يتابع الحملة المكبرة لرفع القمامة من نقطة التجميع بكفر سعد بمركز ومدينة بنها ”مكتبتك في مدرستك”.. أحدث أنشطة مكتبة الإسكندرية تشكيل الزمالك المتوقع أمام مودرن فيوتشر في الدوري الممتاز مكتبة الإسكندرية تطلق دورة ” مقدمة في التراث العربي المسيحي” رفض تغشيشه داخل اللجنة.. ضبط طالب شرع في قتل زميله بطوخ نضال الأحمدية تتوعد أصالة بالسجن..ما القصة؟ التعليم العالي: هيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا والابتكار تعلن فتح باب التقدم للنداء البحثي الثالث لمنحة العلوم الأساسية وفد المركز الأوروبي للوقاية من الأمراض ومكافحتها ECDC)) يجري زيارة ميدانية لمستشفى شرم الشيخ الدولي محافظ بورسعيد: المدارس التي كانت تشهد حضورا طلابيا حققت تفوقا والفشل يأتي من السنتر محمد شريف ضد طارق حامد.. موعد مباراة الخليج وضمك بالدوري السعودي إنقاذ مواطن احتجز داخل مصعد كهربائي بالفيوم

المحافظات

رئيس جامعة الزقازيق يُهنئ فخامة رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بالذكري الـ ٤٢ لأعياد تحرير سيناء

يتقدم د.خالد الدرندلى رئيس جامعة الزقازيق ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والعاملون والطلاب بالجامعة بأخلص التهاني وأطيب التمنيات إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة ، وإلى أبطال القوات المسلحة وجموع الشعب المصرى بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ"٤٢"لعيد تحرير سيناء بأيدى أبطال قواتنا المسلحة .

وأعرب د.خالد الدرندلى عن عظيم تقديره واعتزازه البالغ بأبناء القوات المسلحة المصرية الذين قدموا أرواحهم ودمائهم فداءً لهذا الوطن، فضربوا أروع الأمثلة فى التضحية والعطاء والفداء، مشيراً أن هذه الذكرى الغالية ستظل دائماً وأبداً فخراً لكل المصريين ، ورمزاً للبطولة والوطنية الصادقة من أجل عزة وكرامة وتراب الوطن، والحفاظ على مقدراته.

كما وجه رئيس الجامعة التحية لأرواح شهدائنا الأبرار من القوات المسلحة والشرطة، داعياً الله أن يحفظ قواتنا المسلحة درعاً وسيفاً للوطن.. ورحم الله شهداءها ولتبقى مصر أبد الدهر بعطاء أبنائها وتضحيات أبطالها عزيزةً آمنة، داعين الله تعالى أن يحفظ مصرنا العزيزة وأن يعيد عليها هذه الذكرى بمزيد من التقدم والرخاء والأمن والأمان.