الخميس 23 مايو 2024 01:07 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بمشاركة وزيرة الهجرة ..”اتحاد المصريين بالخارج ” يبحث مخاطر الهجرة غير الشرعية وتأهيل الشباب للعمل مصر الجديدة للإسكان تقرر التعاقد مع مدينة مصر على تطوير مساحة في هليوبوليس قبل لقاء الليلة.. أرقام الزمالك ومودرن فيوتشر في الدوري الممتاز قرارات هامة في اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة المنوفية اليوم أوباميانج يحصد جائزة الحذاء الذهبي بعد حصوله على لقب هداف الدوري الأوروبي محافظ القليوبية يتابع الحملة المكبرة لرفع القمامة من نقطة التجميع بكفر سعد بمركز ومدينة بنها ”مكتبتك في مدرستك”.. أحدث أنشطة مكتبة الإسكندرية تشكيل الزمالك المتوقع أمام مودرن فيوتشر في الدوري الممتاز مكتبة الإسكندرية تطلق دورة ” مقدمة في التراث العربي المسيحي” رفض تغشيشه داخل اللجنة.. ضبط طالب شرع في قتل زميله بطوخ نضال الأحمدية تتوعد أصالة بالسجن..ما القصة؟ التعليم العالي: هيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا والابتكار تعلن فتح باب التقدم للنداء البحثي الثالث لمنحة العلوم الأساسية

المحافظات

اعلام الغردقة يحتفل بالذكرى الثانية والاربعين لتحرير سيناء.

بالتزامن مع احتفال مصر وشعبها بذكرى تحرير سيناء واعتزازا ببطولات الجيش المصري عقد مجمع الإعلام بالغردقة التابع لقطاع الإعلام الداخلي بالهيئة العامة للاستعلامات ندوة بعنوان سيناء العزة والكرامة، وذلك ضمن احتفالات الهيئة العامة للاستعلامات بالذكرى الثانية والاربعين لتحرير سيناء حاضر في الندوة التثقيفية اللواء أركان حرب ياسر شعبان.

وخلال الندوة تحدث شعبان حول أمجاد وتاريخ النضال الوطني لكل ابناء الشعب من اجل تحرير كل شبر من الارض المصرية، موضحا أهمية مواصلة الجهد للحفاظ علي أرض الوطن والعمل الجاد من أجل التنمية.

شارك في الندوة.

واضاف شعبان أن ذكرى تحرير أرض سيناء جسدت إرادة خير أجناد الأرض الذين ضحوا بدمائهم الطاهرة من أجل استرداد جزء غال وثمين من أرض الوطن،لافتا أنها تعد ملحمة وطنية رائعة جسدت أروع معاني البطولة والتضحيات لأبطالنا من رجال القوات المسلحة، ومصدر فخر للأمة المصرية، وعلامة فارقة في التاريخ المصري تتعلم منه الأجيال المقبلة.