الخميس 23 مايو 2024 12:18 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أوباميانج يحصد جائزة الحذاء الذهبي بعد حصوله على لقب هداف الدوري الأوروبي محافظ القليوبية يتابع الحملة المكبرة لرفع القمامة من نقطة التجميع بكفر سعد بمركز ومدينة بنها ”مكتبتك في مدرستك”.. أحدث أنشطة مكتبة الإسكندرية تشكيل الزمالك المتوقع أمام مودرن فيوتشر في الدوري الممتاز مكتبة الإسكندرية تطلق دورة ” مقدمة في التراث العربي المسيحي” رفض تغشيشه داخل اللجنة.. ضبط طالب شرع في قتل زميله بطوخ نضال الأحمدية تتوعد أصالة بالسجن..ما القصة؟ التعليم العالي: هيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا والابتكار تعلن فتح باب التقدم للنداء البحثي الثالث لمنحة العلوم الأساسية وفد المركز الأوروبي للوقاية من الأمراض ومكافحتها ECDC)) يجري زيارة ميدانية لمستشفى شرم الشيخ الدولي محافظ بورسعيد: المدارس التي كانت تشهد حضورا طلابيا حققت تفوقا والفشل يأتي من السنتر محمد شريف ضد طارق حامد.. موعد مباراة الخليج وضمك بالدوري السعودي إنقاذ مواطن احتجز داخل مصعد كهربائي بالفيوم

فن

قبل طرحه.. نيللى كريم تشوق الجمهور لفيلمها الجديد السرب

فيلم السرب
فيلم السرب

تصدّر اسم الفنانة نيللى كريم تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما كشفت مشاركتها في فيلم «السرب»، الذي يناقش قضية هامة وواقعية، حيث من المقرر عرضه في السينمات 1 مايو المُقبل 2024.

وشاركت نيللى كريم جمهورها ومتابعيها، البوستر الدعائي للعمل، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلقت قائلة: انتظروا “هند” زوجة الأمير، في فيلم السرب يوم 1 مايو بجميع دور العرض في مصر، دم المصريين خط احمر.

أبطال فيلم السرب

وفيلم السرب من بطولة الفنان أحمد السقا، وعدد كبير من نجوم الفن منهم نيللي كريم، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، وأيضا محمود عبدالمغني، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

قصة فيلم السرب

يجسد الفنان أحمد السقا خلال أحداث فيلم السرب شخصية «على المصري»، الذي يتعاون مع الجماعات المسلحة ويهرب البترول من أجل الحصول على الأموال، حيث يتناول العمل وقائع حقيقية للجهات الأمنية المصرية في محاربة الجماعات الإرهابية وتنظيم داعش، منها واقعة ذبح 21 مصريًا في ليبيا.