النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 04:59 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
في هذا الموعد.. آمال ماهر تحيي حفلًا غنائيًا بالسعودية| تفاصيل البنك الأهلي يتفوق بهدف ”هلال” أمام بلدية المحلة في الشوط الأول أول تعليق من عمرو يوسف بعد إعلان كندة علوش إصابتها بالسرطان ”بعرف إنك ما بتحبني”.. إليسا تُحرج معجبًا أمام الجميع بحفلها بلبنان محمد هلال يفتتح التسجيل للبنك الأهلي أمام بلدية المحلة في الدوري الممتاز وزير الصحة يستعرض جهود الدولة ودور المبادرات الرئاسية في توفير حماية صحية للمواطن المشدد لمدة 7 سنوات لعامل متهم بقتل زوجته بإلقائها من شرفة مسكنهم بالخصوص الدنيا كلها فرقعت مرة واحدة.. أول تصريحات لشهود عيان حريق طب أسيوط وزير الصحة: الدولة المصرية تضع القطاع الصحي على رأس أولوياتها لتحقيق التنمية المستدامة «الهضبة هيتكلم لبناني».. نانسي عجرم تكشف تفاصيل فيلمها الجديد مع عمرو دياب وزير الزراعة يترأس اجتماع لجنة التقاوى ويؤكد على توجيهات الرئيس السيسي بالتوسع في إنتاج التقاوى عالية الجودة والإنتاج عاجل وخاص.. الزمالك يعلن تخفيف عقوبة عواد بعد الاعتذار

المحافظات

محافظ كفر الشيخ: 3 ملايين جنيه لإحلال وتجديد خط الصرف الصحي والانحدار بدسوق

وافق اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، على اعتماد مبلغ 3 ملايين جنيه من الخطة الاستثمارية للعام المالي 2023/2024 لإحلال وتجديد خط الصرف الصحي والانحدار بطريق السلخانة (طريق عمر أبو العز) في مدينة دسوق.

تأتي هذه الموافقة استجابة لمذكرات الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق برئاسة جمال ساطور، رئيس المركز والمدينة، ومطالبات أهالي مدينة دسوق لحل مشكلة الصرف الدائم في الطريق.

وقال رئيس المدينة، تقوم شركة مياه الشرب ببدء اتخاذ الإجراءات والطرح والترسية لتنفيذ المشروع، وذلك طبقًا لأحكام القانون 182 لسنة 2018، بالتنسيق الكامل بين الشركة والوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق.

وتابع، وعقب الانتهاء من أعمال الإحلال والتجديد، سيتم إدراج الطريق ضمن خطة الرصف، مشيراً إلى أنه من المحاور المرورية الرئيسية لتخفيف الضغط المروري داخل مدينة دسوق.

جدير بالذكر أن خط الطرد بطريق السلخانة (طريق عمر أبو العز) مرتبط بمحطة رقم 1 الجديدة، بينما يخدم خط الانحدار منطقة دحروج ويربط بمحطة رقم 6 أمام مستشفى فصيل بدسوق.