الخميس 23 مايو 2024 01:23 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بمشاركة وزيرة الهجرة ..”اتحاد المصريين بالخارج ” يبحث مخاطر الهجرة غير الشرعية وتأهيل الشباب للعمل مصر الجديدة للإسكان تقرر التعاقد مع مدينة مصر على تطوير مساحة في هليوبوليس قبل لقاء الليلة.. أرقام الزمالك ومودرن فيوتشر في الدوري الممتاز قرارات هامة في اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة المنوفية اليوم أوباميانج يحصد جائزة الحذاء الذهبي بعد حصوله على لقب هداف الدوري الأوروبي محافظ القليوبية يتابع الحملة المكبرة لرفع القمامة من نقطة التجميع بكفر سعد بمركز ومدينة بنها ”مكتبتك في مدرستك”.. أحدث أنشطة مكتبة الإسكندرية تشكيل الزمالك المتوقع أمام مودرن فيوتشر في الدوري الممتاز مكتبة الإسكندرية تطلق دورة ” مقدمة في التراث العربي المسيحي” رفض تغشيشه داخل اللجنة.. ضبط طالب شرع في قتل زميله بطوخ نضال الأحمدية تتوعد أصالة بالسجن..ما القصة؟ التعليم العالي: هيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا والابتكار تعلن فتح باب التقدم للنداء البحثي الثالث لمنحة العلوم الأساسية

رياضة

إمام عاشور على رادار الدوري السعودي والأهلي يحكم بأحكامه.. تفاصيل

أزاح الإعلامي محمد فاروق، الستار عن مفاجأة بخصوص اهتمام أحد أندية الدوري السعودي، بالتعاقد مع إمام عاشور، نجم وسط النادي الأهلي، في الميركاتو الصيفي القادم.

وقال الإعلامي محمد فاروق، في تصريحات عبر برنامجه التلفزيوني “البريمو”، إن نادي التعاون السعودي دخل في مفاوضات قوية مع إمام عاشور، لضمه من الأهلي.

وأوضح أن نادي التعاون السعودي، تحدث مع أحمد يحيي وكيل إمام عاشور، من أجل حسم التعاقد معه في الصيف، بعد تألقه مع المارد الأحمر ومنتخب مصر.

وأشار إلى أن النادي السعودي طلب من وكيل اللاعب، التواصل مع الأهلي لمعرفة موقفه من الاستغناء عنه في الصيف.

واختتم، بأن إدارة القلعة الحمراء رحبت ببيع إمام عاشور في الصيف، في حال وصول عرض رسمي بقيمة 7 مليون دولار “كاش” بدون أقساط.