الخميس 23 مايو 2024 01:22 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بمشاركة وزيرة الهجرة ..”اتحاد المصريين بالخارج ” يبحث مخاطر الهجرة غير الشرعية وتأهيل الشباب للعمل مصر الجديدة للإسكان تقرر التعاقد مع مدينة مصر على تطوير مساحة في هليوبوليس قبل لقاء الليلة.. أرقام الزمالك ومودرن فيوتشر في الدوري الممتاز قرارات هامة في اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة المنوفية اليوم أوباميانج يحصد جائزة الحذاء الذهبي بعد حصوله على لقب هداف الدوري الأوروبي محافظ القليوبية يتابع الحملة المكبرة لرفع القمامة من نقطة التجميع بكفر سعد بمركز ومدينة بنها ”مكتبتك في مدرستك”.. أحدث أنشطة مكتبة الإسكندرية تشكيل الزمالك المتوقع أمام مودرن فيوتشر في الدوري الممتاز مكتبة الإسكندرية تطلق دورة ” مقدمة في التراث العربي المسيحي” رفض تغشيشه داخل اللجنة.. ضبط طالب شرع في قتل زميله بطوخ نضال الأحمدية تتوعد أصالة بالسجن..ما القصة؟ التعليم العالي: هيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا والابتكار تعلن فتح باب التقدم للنداء البحثي الثالث لمنحة العلوم الأساسية

فن

وفاء عامر: احمد العوضي تربية نور الشريف

وفاء عامر
وفاء عامر

قالت الفنانة وفاء عامر، أن ما جذبها لتقديم شخصية صباح الجياش في مسلسل حق عرب، هو الفنان أحمد العوضي كونه بطل العمل، وشركة سينرجي التي أنتجت المسلسل.

وتابعت خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل، عبر فضائية "صدى البلد 2"، :"العوضي أول حد أشتغل معانا في مسلسل الدالي وتربية الفنان الراحل نور الشريف في أخلاقه وثقافته وتفاصيله وإحساسه، والمخرج إسماعيل فاروق كمان اللي خلاني أشارك في المسلسل وكان بيتدخل في كل حاجه وأنا مديونه له بحاجات كتيرة".

وأشارت وفاء عامر، إلى أن المؤلف محمود حمدان كتب العمل بشكل جيد، معقبة :"مش هقدر أقول العمل رقم واحد لكنه كان من أوائل الأعمال وتريند، لكن لقيت في أعمال كتير أتعرضت في دراما رمضان 2024ومحدش شافها وبقت رقم واحد".

وأوضحت وفاء عامر، أنها لم تحضر أي مشهد في عمل تقدمه ليس كونها فنانة جيدة وموهوبة، معقبة :"مش علشان أنا قوية، بالعكس ساعات بقول أنا بليدة وخايبه ومبعرفش.. علشان مبقاش عامله إيه لأن رد الفعل يحدث عندما يقع الفعل أمامي".