الخميس 23 مايو 2024 01:17 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بمشاركة وزيرة الهجرة ..”اتحاد المصريين بالخارج ” يبحث مخاطر الهجرة غير الشرعية وتأهيل الشباب للعمل مصر الجديدة للإسكان تقرر التعاقد مع مدينة مصر على تطوير مساحة في هليوبوليس قبل لقاء الليلة.. أرقام الزمالك ومودرن فيوتشر في الدوري الممتاز قرارات هامة في اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة المنوفية اليوم أوباميانج يحصد جائزة الحذاء الذهبي بعد حصوله على لقب هداف الدوري الأوروبي محافظ القليوبية يتابع الحملة المكبرة لرفع القمامة من نقطة التجميع بكفر سعد بمركز ومدينة بنها ”مكتبتك في مدرستك”.. أحدث أنشطة مكتبة الإسكندرية تشكيل الزمالك المتوقع أمام مودرن فيوتشر في الدوري الممتاز مكتبة الإسكندرية تطلق دورة ” مقدمة في التراث العربي المسيحي” رفض تغشيشه داخل اللجنة.. ضبط طالب شرع في قتل زميله بطوخ نضال الأحمدية تتوعد أصالة بالسجن..ما القصة؟ التعليم العالي: هيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا والابتكار تعلن فتح باب التقدم للنداء البحثي الثالث لمنحة العلوم الأساسية

المحافظات

64 ألف مواطن استفادوا من خدمات أقسام وعيادات الأسنان خلال الربع الأول


اعلن الدكتور شريف مكين، وكيل الوزارة إنجازات الإدارة العامة لطب الأسنان، بقيادة الدكتور محمد أبو العينين، خلال الربع الأول من العام الجارى لاسيما فى مجال الدورات العلمية.


وكشف وكيل الوزارة انه فيما يخص مجال التدريب ورفع كفاءة الكوادر فقد شارك أطباء الاسنان في حضور 7 أيام علمية إلى جانب مشاركة 45 منهم في المؤتمر العلمي و المعرض الدولي لطب الاسنان IDEX

كما كثفت الإدارة العامة للأسنان جولاتها المرورية خلال الثلاثة أشهر الماضية والتى تضمنت 117 جولة مرورية تم خلالها تفقد الأقسام والعيادات بمختلف المستشفيات والإدارات الصحية التابعة فضلاً عن توزيع أطباء الأسنان من خريجى الجامعات الحكومية والخاصة.

كما أوضح وكيل الوزراة أن نحو 64646 مواطناً استفادوا من خدمات أقسام وعيادات أسنان بمختلف المستشفيات والوحدات التابعة خلال الفترة الماضية مشيراً إلى الالتزام التام بإشتراطات مكافحة العدوى حفاظاً على صحة الأطباء والمواطنين.

وأضاف أنه تم الاحلال والتجديد بالمشاركة الاجتماعية و بالتوريد الوزاري لنحو 9 وحدات أسنان على مستوى المحافظة