النهار
الجمعة 26 يونيو 2026 05:04 صـ 10 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة شخصين وتفحم دراجتين بخاريتين في حادث مروع بـ نجع حمادي ضبط مخزن سري للمواد المخدرة داخل مصنع نسيج بالمحلة الكبرى لجنة المستخلصين تناقش آليات تفعيل برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد إدارة نادي سموحة تحتفل بأبطال فريق 2006 لكرة اليد مكتبة الإسكندرية تطلق فيلماً وثائقياً جديداً بعنوان ” ابن طولون” بالتعاون مع ” مصر الخير” ”إندرايف” تطلق مبادرتها المجتمعية لتعليم أبناء كباتن البرمجة والذكاء الاصطناعي هواوي كلاود تطلق خدمة MaaS في مصر لتسهيل تبنّي الذكاء الاصطناعي داخل المؤسسات حملة StrikeShark الجديدة تستهدف مؤسسات في آسيا وأمريكا اللاتينية وأوروبا حق المواطن عنوان المؤتمر الجماهيري الأول بمدينة رأس سدر لجنة المستخلصين تناقش آليات تفعيل برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد وزير الرى: القناطر تتحكم في إمرار التصرفات المائية وتسهم في الحفاظ على كل نقطة مياه تموين أسيوط : ضبط ٤٢٥ كيلو أسماك فاسدة داخل سيارة ثلاجة كانت فى طريقها لأحد أشهر مطاعم الأسماك فى بندر أسيوط

المحافظات

الشرقية : متابعات يومية لأنشطة الجهاز التنفيذى لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

تنفيذاً لتعليمات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف المتابعات الميدانية اليومية لرفع كفاءة النظافة والتجميل وتطوير الشوارع ورفع الإشغالات والإعلانات المخالفة لتحسين جودة الخدمات المؤداه للمواطنين لكسب ثقتهم ونيل رضاهم نحو أداء الجهاز التنفيذي.

وفي هذا الاطار، شنت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم حملات لإزالة التعديات المخالفة بنطاق الوحدة المحلية بقرموط صهبرة وأسفرت تلك الحملات عن تنفيذ إزالة كلية لغرفة بالطوب الدبش وسور على مساحة ( ٣٠م ) خارج الحيز العمراني بقرية شبرا صورة التابعة للوحدة المحلية ، كما تم إزالة غرفة بالطوب الدبش على مساحة ( ١٥م ) خارج الحيز العمراني بقرية شبرا صورة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وفي مدينة القنايات، تم قص وتهذيب الأشجار وغسل البلدورات والتلتورات والأرصفة والسور الحجري ووضع صناديق القمامة بالمناطق المخصصة لتجميع القمامة وكنس الطريق الرئيسي بواسطة مكنسة المدينة ورفع مخلفات القمامة من كافة نقاط التجميع بالمدينة ونقلها للنقطة الوسيطة بالمدينة تمهيداً لنقلها إلى المدفن الصحي ببلبيس وتم نقل كمية تراكمات قدرها 40 طن من النقطة الوسيطة إلى المدفن الصحي بواسطة التريلا الخاصة بالمدينة، حفاظاً علي المظهر الحضاري للمدينة.

وانطلقت حملة إشغالات مكبره بالتعاون بين الجهاز التنفيذي لمركز ومدينة بلبيس وشرطة المرافق بمركز مدينة بلبيس حفاظا على الانضباط بالشارع البلبيسي وفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

وفي مشتول السوق بالوحدة المحلية بكفر ابراش، تم زرع أعمده اناره عامة وشدة اسلاك وتركيب كشافات من مدخل دهمشا إلى عزبة الإصلاح التابعة للوحدة المحليه بكفر ابراش وجاري استكمال إنارة الطريق لرفع كفاءة مستوى الإنارة بالطريق العام تفادياً لوقوع الحوادث.

وفي إطار تنفيذ خطة المحافظة لتطوير الشوارع الداخلية ، قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بمتابعة تنفيذ أعمال خطة الرصف وتركيب بلاط الانترلوك بالشوارع المدرجه في الخطة الاستثمارية للعام المالي وازاله كافه المعوقات التي تعوق انتظام سير العمل.

وفي مركز الحسينية تم رفع 14 اعلان مخالف بناحية شارع ترعة سراج لإظهار المدينة بالصورة الحضاريه والجماليه المشرفه.