الخميس 23 مايو 2024 01:09 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بمشاركة وزيرة الهجرة ..”اتحاد المصريين بالخارج ” يبحث مخاطر الهجرة غير الشرعية وتأهيل الشباب للعمل مصر الجديدة للإسكان تقرر التعاقد مع مدينة مصر على تطوير مساحة في هليوبوليس قبل لقاء الليلة.. أرقام الزمالك ومودرن فيوتشر في الدوري الممتاز قرارات هامة في اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة المنوفية اليوم أوباميانج يحصد جائزة الحذاء الذهبي بعد حصوله على لقب هداف الدوري الأوروبي محافظ القليوبية يتابع الحملة المكبرة لرفع القمامة من نقطة التجميع بكفر سعد بمركز ومدينة بنها ”مكتبتك في مدرستك”.. أحدث أنشطة مكتبة الإسكندرية تشكيل الزمالك المتوقع أمام مودرن فيوتشر في الدوري الممتاز مكتبة الإسكندرية تطلق دورة ” مقدمة في التراث العربي المسيحي” رفض تغشيشه داخل اللجنة.. ضبط طالب شرع في قتل زميله بطوخ نضال الأحمدية تتوعد أصالة بالسجن..ما القصة؟ التعليم العالي: هيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا والابتكار تعلن فتح باب التقدم للنداء البحثي الثالث لمنحة العلوم الأساسية

المحافظات

إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم ملاكي بأجا في الدقهليه

أصيب 4 أشخاص بإصابات متفرقة، وذلك جراء تصادم سيارة ملاكي وتروسيكل، على طريق أجا ميت غمر، بمحافظة الدقهلية، وجرى نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم بين تروسيكل وسيارة ملاكي على طريق أجا ميت غمر، أمام قرية منشأة عبد النبي، ووجود مصابين.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز وسيارات الإسعاف لمكان البلاغ، وبالفحص تبين إصابة كل من: أحمد السعيد أحمد موسى، ويبلغ من العمر 40 عامًا، مقيم بأجا، بجروح قطعية متفرقة بالجسم، وأحمد محمد لطفي، ويبلغ من العمر 12 عامًا، مقيم بأجا، باشتباه نزيف بالصدر، وأمل لطفي الرفاعي، وتبلغ من العمر 55 عامًا، مقيم بأجا، باشتباه كسر بالضلوع، وشوشو فتحي أحمد، وتبلغ من العمر 45 عامًا، مقيمة بأجا، بكدمات متفرقة بالجسم.

وتم نقل المصابين لمستشفى أجا المركزي لتلقي العلاج، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.