الخميس 23 مايو 2024 09:18 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بنقطة وحيدة .. فيوتشر يفرض التعادل على الزمالك في الدوري ملتقى الهناجر الثقافي يناقش ”الذكاء الاصطناعي وتأثيره على الإنسان”..غدا العدل الدولية تصدر حكمها غد الجمعة بشأن طلب جنوب إفريقيا تجاه العدوان الإسرائيلي على رفح ميتروفيتش يقود هجوم الهلال امام الطائي في الدوري السعودي مكتبة الإسكندرية تستقبل 36 إعلامي إسباني نائب محافظ البحيرة تعتمد قواعد القبول بمرحلة رياض الأطفال شباب المصريين بالخارج يطالب الحكومة بادراج الهجرة غير الشرعية في المقررات الدراسية للتوعية بمخاطرها الصحة: المركز الأوروبي لمكافحة الأمراض يختتم فعاليات ورشة العمل ”تأثير تغير المناخ على الأمراض المعدية” بمدينة شرم الشيخ باسم الشرفي أغنيتي الجديدة ”سلام” هو ما أحلم به للشعب الفلسطيني لاعب اليونايتد : الفريق لا يستحق دعم جماهيره.. وسنقاتل على لقب الكأس قافلة الإعلام السياحي الخليجي في الرياض الأسبوع المقبل للمشاركة في معرض الرياض للسفر محافظ بورسعيد يلتقي قيادات التعليم بعد نتيجة الإعدادية.. ويوجه بمواصلة تكثيف الجهود من أجل مستقبل الطلاب

رياضة

باريس سان جيرمان يكتسح ليون برباعية وينفرد بصدارة الدوري الفرنسي

حقق فريق باريس سان جيرمان فوزاً كبيراً على نظيره أولمبيك ليون بنتيجة 4-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد على ملعب "بارك دى برانس"، في إطار مباريات الجولة الثلاثين من منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم "ليج 1" للموسم الحالي 2023-24.

أهداف مباراة باريس سان جيرمان أمام ليون

سجل أهداف باريس كل من نيمانيا ماتيتش لاعب ليون (هدف عكسي) ولوكاس بيرالدو وجونزالو راموس (هدفين) في الدقائق 3 و6 و32 و42 على الترتيب، فيما سجل لفريق ليون نواماه في الدقيقة 37.

وجاء كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان على مقاعد بدلاء الفريق، حيث جاء التشكيل كالتالي: حراسة المرمى: دوناروما- الدفاع: حكيمي، ماركينيوس، دانيلو، بيرالدو- الوسط: فيتينها، زائير إيمري، أسينسيو- الهجوم: جونزالو راموس، كولو مواني، باركولا.

وبهذه النتيجة، يتربع باريس سان جيرمان على عرش صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 66 نقطة، بينما يتواجد فريق أولمبيك ليون في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 41 نقطة.

موضوعات متعلقة