الخميس 23 مايو 2024 04:11 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جمارك مطار برج العرب تضبط محاولتي تهريب كمية من لوازم السجائر الإلكترونية تعرف على التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي.. وغياب صلاح اليوم.. كاظم الساهر يحيى حفلاً غنائيًا فى دبى وكيل صحة الشرقية يشارك في المؤتمر السنوي التاسع لطب الأورام بجامعة الزقازيق مصرع فلاح متاثرا بإصابته من ماكينة دراس القمح في كفرالشيخ «شرشر» يشارك في احتفالية سفارة قطر بإطلاق كتاب (كيف أبهرت قطر العالم في كأس العالم) موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا حبس وغرامة.. حكم نهائي على منة شلبي في قضية ”الحشيش” المشدد لمدة عام وغرامة 10 آلاف جنيه لسائق لاتجاره في الحشيش بشبرا الخيمة «اوهموه انهم من الضبط القضائي».. المشدد 3 سنوات لسباك وعامل بنزينه لسرقتهم شخصا بشبرا الخيمة تجارة طنطا تناقش رسالة دكتورة بعنوان ”أثر الذكاء الاستراتيجي على إدارة الأزمات” للباحث لواء أركان حرب أحمد عبد البر المؤبد لعاطل و4 سنوات لمالك ورشة لإتجارهما في المواد المخدرة بشبرا الخيمة

عربي ودولي

المنسق الأممي للسلام في الشرق الأوسط يحذر من إزاء تصاعد العنف في جميع أنحاء الضفة الغربية

حذر المنسق الأممي للسلام في الشرق الأوسط، تور وينسلاند، اليوم الأحد من إزاء تصاعد العنف في جميع أنحاء الضفة الغربية.

وكتب المنسق الاممى على منصة "إكس" : نشعر بقلق بالغ يجب أن نتجنب المزيد من التصعيد يجب أن تتوقف الهجمات على المدنيين الفلسطينيين من قبل المستوطنين .

وتابع وينسلاند " مع استمرار الحرب في غزة وتصاعد عدم الاستقرار الإقليمي، فإن استقرار الضفة الغربية ضروري للحفاظ على احتمالات السلام حية.

يأتى ذلك فى أعقاب دعوة مكتب الأمم المتحدة لحقوق الإنسان المعني بالأراضي الفلسطينية أمس إسرائيل إلى وضع حدّ لما وصفه بالاستخدام "الممنهج للقوة المفرطة" في الضفة الغربية، وذلك بعد مقتل 14 فلسطينياً في عملية عسكرية إسرائيلية استمرت ثلاثة أيام في مخيم نور شمس بمدينة طولكرم في الضفة الغربية.

موضوعات متعلقة