الإثنين 20 مايو 2024 12:08 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز على نهضة بركان بإطلالة أنثوية..الفنانة عبير صبري تخطف الأنظار في حفل زفاف ريم سامي

تقارير ومتابعات

التموين توافق على شراء ٢٥٠ ألف طن سكر خام وصول خلال الفترة من شهر مايو حتى شهر يوليو ٢٠٢٤ بالهيئة العامة للسلع التموينية

في ضوء تعزيز المخزون الاستراتيجي من السكر وبتوجيهات من فخامة السيد رئيس الجمهوربة ودولة رئيس مجلس الوزراء.

انتهت ممارسة الهيئة العامة للسلع التموينية اليوم الموافق ٢١ أبريل ٢٠٢٤ بشراء كمية ٢٥٠ ألف طن سكر خام وصول خلال الفترة من شهر مايو حتى شهر يوليو ٢٠٢٤.

وتجدر الاشارة إلى أن هيئة السلع التموينية كانت قد قامت بشراء كمية ٢٥٠ ألف طن سكر خام وصول خلال الفترة من شهر يوليو حتى شهر أغسطس ٢٠٢٤.

ليكون آجمالي الكميات التي تم شراؤها من السكر الخام لتعزيز أرصدة البلاد من السكر ٥٠٠ ألف طن وصول خلال الفترة من شهر مايو حتى شهر اغسطس ٢٠٢٤.

هذا مع إستمرار شركات إنتاج السكر من البنجر وإنتاج شركة السكر والصناعات التكاملية من قصب السكر في إنتاج السكر الأبيض وطرحه في السوق .