الخميس 23 مايو 2024 12:17 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أوباميانج يحصد جائزة الحذاء الذهبي بعد حصوله على لقب هداف الدوري الأوروبي محافظ القليوبية يتابع الحملة المكبرة لرفع القمامة من نقطة التجميع بكفر سعد بمركز ومدينة بنها ”مكتبتك في مدرستك”.. أحدث أنشطة مكتبة الإسكندرية تشكيل الزمالك المتوقع أمام مودرن فيوتشر في الدوري الممتاز مكتبة الإسكندرية تطلق دورة ” مقدمة في التراث العربي المسيحي” رفض تغشيشه داخل اللجنة.. ضبط طالب شرع في قتل زميله بطوخ نضال الأحمدية تتوعد أصالة بالسجن..ما القصة؟ التعليم العالي: هيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا والابتكار تعلن فتح باب التقدم للنداء البحثي الثالث لمنحة العلوم الأساسية وفد المركز الأوروبي للوقاية من الأمراض ومكافحتها ECDC)) يجري زيارة ميدانية لمستشفى شرم الشيخ الدولي محافظ بورسعيد: المدارس التي كانت تشهد حضورا طلابيا حققت تفوقا والفشل يأتي من السنتر محمد شريف ضد طارق حامد.. موعد مباراة الخليج وضمك بالدوري السعودي إنقاذ مواطن احتجز داخل مصعد كهربائي بالفيوم

المحافظات

جولة تفقدية لرئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية بالإسماعيلية

أجرى الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية والمشرف العام على مشروعي التأمين الصحي الشامل وحياة كريمة بوزارة الصحة والسكان، اليوم الأحد، زيارة تفقدية إلى عدد من المنشآت الصحية التابعة للهيئة في محافظة الإسماعيلية، بهدف الاطمئنان على سير العمل والتأكد من تقديم أفضل خدمة ورعاية صحية للمرضى وكافة المتعاملين.

وشملت الزيارة، تفقد مجمع الإسماعيلية الطبي، ومركز 30 يونيو الدولي لأمراض الكُلى والمسالك، ومستشفى الطوارئ والجراحات الدقيقة بأبوخليفة، بالإضافة إلى مركز طب أسرة الرحمة التابعين للهيئة في محافظة الإسماعيلية، بالإضافة إلى الاطمئنان على جودة الخدمات الطبية المقدمة للأشقاء الفلسطينيين في المنشآت الصحية التابعة للهيئة.

حيث وجه رئيس هيئة الرعاية الصحية باستمرار تقديم الدعم تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية.