الخميس 23 مايو 2024 12:26 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أوباميانج يحصد جائزة الحذاء الذهبي بعد حصوله على لقب هداف الدوري الأوروبي محافظ القليوبية يتابع الحملة المكبرة لرفع القمامة من نقطة التجميع بكفر سعد بمركز ومدينة بنها ”مكتبتك في مدرستك”.. أحدث أنشطة مكتبة الإسكندرية تشكيل الزمالك المتوقع أمام مودرن فيوتشر في الدوري الممتاز مكتبة الإسكندرية تطلق دورة ” مقدمة في التراث العربي المسيحي” رفض تغشيشه داخل اللجنة.. ضبط طالب شرع في قتل زميله بطوخ نضال الأحمدية تتوعد أصالة بالسجن..ما القصة؟ التعليم العالي: هيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا والابتكار تعلن فتح باب التقدم للنداء البحثي الثالث لمنحة العلوم الأساسية وفد المركز الأوروبي للوقاية من الأمراض ومكافحتها ECDC)) يجري زيارة ميدانية لمستشفى شرم الشيخ الدولي محافظ بورسعيد: المدارس التي كانت تشهد حضورا طلابيا حققت تفوقا والفشل يأتي من السنتر محمد شريف ضد طارق حامد.. موعد مباراة الخليج وضمك بالدوري السعودي إنقاذ مواطن احتجز داخل مصعد كهربائي بالفيوم

فن

بعد تألقه.. بطل مسلسل الحشاشين يشارك في فيلم عالمي

سامى الشيخ
سامى الشيخ

حالة من النشاط الفنى يعيشها الفنان سامى الشيخ، من خلال مشاركته فى أجدد أعماله السينمائية، وذلك بوجوده داخل أحداث فيلم عالمى يحمل اسم Run.

يقوم فيلم Run للمخرج العالمى أوى بول ويسلط الضوء على أزمة المهاجرين المتنامية فى أوروبا وذلك فى إطار الإثارة والتشويق، وذلك داخل جزيرة الكرواتية، لذا يظهر قاربا ويكون بداخله مهاجرين من أصول أفريقية عبر البحر الأبيض المتوسط متجهاً إلى إيطاليا، وتتوالى الأحداث داخل العمل، وكما يركز الفيلم على القصص الفردية للمهاجرين والسكان المحليين والسياح على مدار اليوم حيث تؤدي إلى تصعيد عنيف.

ويضم الفيلم مجموعة من النجوم العالميين منهم دانييل سولي ("The Deuce"، و وكريستين رينتون، وأيضاً محمد قيسي ("Kickboxer")، ويعد العمل من تأليف وإنتاج وإخراج بول، الذي عمل أيضًا مع رينتون وسولي في أحدث أفلامه، وهو فيلم الجريمة في مدينة نيويورك "First Shift"، بالإضافة إلى المسئول التنفيذى مايكل روش.

ويذكر أن سامى قدم مجموعة من الاعمال فى السينما العالمية و لكنه ظهر فى شهر رمضان كأحد أبطال مسلسل الحشاشين أمام النجم كريم عبدالعزيز، بشخصية برزك اميد، من إخراج المبدع بيتر ميمى.