الخميس 23 مايو 2024 11:54 صـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

القبض على عامل تخصص في سرقة بطاريات السيارات بالشرقية

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط عامل- مقيم بالزقازيق- لقيامه بمزاولة نشاط إجرامى تخصص في سرقة بطاريات السيارات، واعترف بارتكابه (3) وقائع سرقة وأرشد عن البطاريات المستولى عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ورصدت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، نشاطا إجراميا لعاطل في سرقة بطاريات السيارات ونجحت في الإمساك به، بعد ارتكابه 3 وقائع سرقة، كما نجحت الأجهزة الأمنية في إرجاع المسروقات، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

في سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات ما تم تداوله على موقع فيس بوك، بشأن سرقة أحد الأشخاص بطاريات السيارات، أسفل أحد الكباري بالقاهرة وضبطت مرتكبي الواقعة.

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يتضمن سرقة أحد الأشخاص بطاريات السيارات أسفل أحد الكباري بالقاهرة.

وبالفحص تم تحديد وضبط المذكور عاطل له معلومات جنائية - مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث، وأقر بأنه وراء ارتكاب العديد من وقائع سرقة البطاريات وتصريف متحصلات السرقة لدى عميله ميكانيكي له معلومات جنائية، وتم ضبطه وبحوزته 3 بطاريات سيارات، وبمواجهته أقر بشرائه المسروقات رغم علمه كونها من وقائع سرقة، وأضاف بارتكابه 3 وقائع سرقة أخرى مماثلة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.