النهار
الجمعة 14 يونيو 2024 10:18 مـ 8 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

وكيل المديرية لشئون الرياضة يشهد احتفالية ”ها أنا أحقق ذاتي” بمركز التنمية الشبابية بالمنصورة

شهد الدكتور أيمن ربيع وكيل المديرية لشئون الرياضة، اليوم الجمعة 19 إبريل 2024، إحتفالية "ها أنا أحقق ذاتي"، تحت شعار "لأنهم يستحقون الحياة"، في إطار احتفالات وزارة الشباب والرياضة بيوم اليتيم على مستوى الجمهورية. عبر تقنية الفيديو كونفرانس، بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عبر تقنية الفيديو كونفرانس، حيث أطلق سيادته إشارة البدء لبدء الاحتفال في تمام الساعة العاشرة صباحاً، بتنظيم من الإدارة العامة للرياضة بالتعاون مع الإدارة المركزية للتنمية الرياضية "الإدارة العامة للقاعدة الشعبية".

بحضور الدكتور إبراهيم زكريا منسق وزارة الشباب والرياضة، والدكتور محمد رمضان مدير عام الرياضة، والكابتن أسعد هيبه مدير إدارة البرامج، و إيناس محجوب إخصائي بالإدارة العامة للرياضة، والسادة المدربين، ورؤساء أقسام التربية الرياضية
بالإدارات الفرعية: (أجا، السنبلاوين، طلخا، المنصورة).

تضمنت فعاليات الإحتفالية أنشطة متنوعة للأطفال والشباب من ألعاب رياضية ومباريات كرة قدم وفقرة البلياتشو التي التي حازت على اعجاب الاطفال، وشارك في أحدها الدكتور أيمن ربيع وكيل المديرية للرياضة، والكابتن أسعد هيبه مدير إدارة البرامج، كما شهد الاحتفال ألعابًا ترويحية للمشاركين و لعبة شد الحبل، وشارك فريق جوالة مركز التنمية الشبابية باستادالمنصورة الرياضي في الإحتفالية.

مشاركة الشباب والرياضة بالدقهلية في هذه الفعاليات تُعزز من قيم التكافل والتعاطف في المجتمع، وتُبرز أهمية الرياضة كوسيلة ليس فقط للترفيه بل كأداة للتعلم وبناء الشخصية. فمن خلال الرياضة، نُعلم الأطفال دروسًا في العمل الجماعي، والإصرار، والتحلي بالروح الرياضية، وفي هذا اليوم نحتفل ليس فقط بإدخال البهجة على قلوب الأطفال، بل نحتفل أيضًا بالدور الذي يلعبه شبابنا في صنع مستقبل مشرق لهم. نشكر كل شاب وشابة ساهموا في إنجاح هذا اليوم، ونتطلع لمزيد من الأنشطة التي تبرز دور الرياضة في بناء مجتمع أفضل.

يأتي تنفيذ فعاليات الإحتفالية تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، والدكتور عمرو الحداد وكيل الوزارة _ رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، وتوجيهات الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة، وإشراف الدكتور أيمن ربيع وكيل المديرية لشئون الرياضة،
والدكتورة غادة جمال الدين مدير عام القاعدة الشعبية بالوزارة، والدكتور إبراهيم زكريا منسق المشروع بالوزارة،
ومتابعة الدكتور محمد رمضان مدير عام الرياضة، والكابتن أسعد على مدير إدارة البرامج.