النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 03:43 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ڤوي! ڤوي! ڤوي! يحصد جائزتي لجنة التحكيم والجمهور في مهرجان سبليت السينمائي المتوسطي بكرواتيا حنان مطاوع عن تقديم السيرة الذاتية لـ سميحة أيوب: شرف كبير لي قبل صدام الليلة. تعرف على تاريخ مواجهات إسبانيا وألبانيا الكشف عن مقابر عائلية من العصور المتأخرة واليونانية والرومانية بداخلها مومياوات بمنطقة ضريح الأغاخان غرب أسوان مقاييس عالمية.. مصطفى قمر يلتقي وائل جسار بحفل كبير في لبنان بصيف 2024 الرئيس الصينى يقدم أعلى جائزة صينية في مجال العلوم والتكنولوجيا إعلان نتائج الدراسات العليا بكلية آداب عين شمس للفصل الدراسي الثاني العام الجامعي ٢٠٢٤/٢٠٢٣ على منصة «ums» فى هذا الموعد.. عمرو دياب يحيي حفلاً غنائيًا ضخمًا بالسعودية داليان الصينية تستعد لاحتضان منتدى دافوس الصيفي 2024 فتح باب التقديم للالتحاق بالمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية 2024 الخارجية الروسية تستدعى السفيرة الأمريكيةفي موسكو المشدد 7 سنوات لميكانيكى لقتله شخصا بسلاح أبيض بشبرا الخيمة

رياضة

دوري أبطال إفريقيا… ربيعة: لا ننظر للتاريخ... ونركز دائمًا على تحقيق الفوز

رامي ربيعة كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أكد علي صعوبة مباراة الغد أمام مازيمبي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، موضحا أن فريق مازيمبي فريق قوي، ويطمح هو الآخر في الوصول للمباراة النهائية.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم قائلا: «لقد سبق لي اللعب في هذا الملعب، وأعلم الأجواء المصاحبة لمثل هذه المباريات، ودائما لا ننظر للتاريخ، ونركز فقط على مباراة الغد.

وأشار كابتن الأهلي إلى أن الأهلي هدفه دائما هو الفوز، بصرف النظر عن المنافس الذي يواجهه، وأن جميع اللاعبين لديهم نفس المفهوم.

هذا ويلتقي الأهلي مع مازيمبي في الثالثة ظهر غدٍ بتوقيت القاهرة في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.