النهار
الجمعة 14 يونيو 2024 10:46 مـ 8 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

كولر: لم أبدأ المباراة بتشكيل خاطئ.. والزمالك استغل غياب التركيز وحقق الفوز

قال السويسري مارسل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، إنه لم بيدأ مباراة الزمالك بتشكيل خاطئ، كما أشار إلى أن لاعبي الزمالك استغلوا غياب التركيز وأحرزوا الهدف الثاني.
وأضاف كولر خلال المؤتمر الصحفي: "أول 25 دقيقة كنا تحكمنا في المباراة لكن بعد ذلك دخل المنافس في اللعب بسبب أخطائنا مثل غياب الضغط وتباعد خطوطنا ثم سجل الزمالك في نهاية الشوط الأول".

وأكمل كولر: "الشوط الثاني كنا أفضل حتى الدقيقة 85، سيطرنا بالطول والعرض لحد الزمالك ما قام الزمالك بتسجيل الهدف ثاني مستغلا غياب تركيزنا".

وعن سبب تغييره بين شوطي المباراة قال: "لا أعلم إن قمت بالتغيير متأخرا يكون هناك اعتراض، وإن قمت بالتغيير مبكرا تقوموا بالاعتراض، ولم أبدأ المباراة بتشكيل خاطئ".

وعن الأخطاء الدفاعية متكررة استمر: "الهدف رمية تماس طويل دربكة وسأشاهده مرة أخرى عندما أعود للمنزل وأتحدث دائما مع اللاعبين عن المحافظة على التركيز طول الوقت".

واختتم: "لا بد وأن يكون اللاعب لديه خبرات نحن في الأهلي لا يوجد لاعب صغير يتحمل الضغوط من المدافعين الناشئين بالفريق اللذين يتمرنوا معانا، وغياب الأساسيين مؤثر وأظن دا فارق مش محتاج كلام".

وكان فريق الزمالك حقق فوزاً غالياً على الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 21 نقطة يحتل بهم المركز العاشر، في حين توقف رصيد الأهلي عند 21، يحتل بهم المركز التاسع.