النهار
الثلاثاء 23 يونيو 2026 08:08 صـ 7 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السعودية تعرب عن تضامنها ومواساتها لدولة قطر إثر حادث انفجار داخلي في أحد المصانع بمنطقة رأس لفان الصناعية برعاية وزير التعليم العالي..إطلاق مسابقة ”نُعيد.. نبدع.. نبني” لدعم الابتكار الطلابي في إدارة المخلفات الجامعية مجلس الجامعة العربية يوجه الشكر لأبو الغيط بمناسبة إنتهاء ولايته ويرحب بتعيين نبيل فهمي أميناً عاماً جديداً للجامعة مصر ترحب باعتماد الاجتماع الوزاري العربي تعيين نبيل فهمي أمينًا عامًا لجامعة الدول العربية تنفيذ حكم الإعدام على نورهان خليل المتهمة بقتل والدتها في بورسعيد بين حنين الوطن ووداع الأحباب.. 750 سودانياً يغادرون القاهرة في الرحلة الخامسة للعودة الطوعية واستعدادات لتفويج 1200 آخرين بالقطار الأربعاء سقوط سارق كابلات التليفونات بالإسكندرية بعد فضحه بفيديو على السوشيال ميديا احتفاء بطائرها المهاجر وتقديرا لدوره الثقافى.. ثقافة أخميم تكرم الأديب السيد رشاد برى جلسات استماع برلمانية لصياغة قانون الإدارة المحلية الجديد.. الحكومة تطرح رؤيتها لماذا تكتسب مباراة مصر وإيران أهمية خاصة في سياق الجيوسياسية الكروية؟ حرب أمريكية صينية في الكواليس.. ماذا يدور بين أكبر دولتين بالعالم؟ إطلاق جائزة عبد الحميد جودة السحار للرواية العربية.. مبادرة جديدة لدعم المبدعين وإحياء ثقافة القراءة

المحافظات

تحرير 402 محضر تمويني خلال عدة حملات بمركز بأسيوط

قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط إنه تم تحرير 402 محضر تمويني خلال حملات تموينية متنوعة على مدار شهر بالأسواق والمحال التجارية ومنافذ البيع المختلفة بقري مركز ديروط بالتنسيق بين الوحدات المحلية وكافة الجهات المعنية كمديريات (التموين والصحة والطب البيطري) ومباحث التموين وجهاز حماية المستهلك والأجهزة الرقابية مؤكداً على تكثيف الحملات التموينية والمراقبة لمحاربة الاحتكار والتصدي لأية ممارسات غير مقبولة تتعلق باحتكار أو إخفاء أي سلع أو فرض زيادة غير مبررة على أسعار بعض السلع أو بيع سلع منتهية الصلاحية او غير مطابقة للمواصفات لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين ومواجهة ظاهرة الاحتكار وجشع التجار تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتعليمات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بكافة الطرق الممكنة مشيراً إلى تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام تنفيذ أي جهود او مبادرات لتوفير المواد الغذائية بأسعار مخفضة وتقديم خدمات أفضل للمواطنين وتوفير السلع الغذائية والخضار والفاكهة لتحقيق استقرار الأمن الغذائي المصري وتوفير السلع الغذائية الأساسية.

حيث نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديروط تحت إشراف محمود نجار رئيس المركز وبالتنسيق مع مديرية التموين بقيادة ممدوح حماد وكيل وزارة التموين ومباحث التموين برئاسة العقيد أحمد شكري عدة حملات على مدار شهر بمشاركة كامل عبدالباسط مدير إدارة تموين ديروط ومحمد سليم مدير الرقابة التموينية ومحمود أنور رئيس قسم التجارة الداخلية ومحمد حسن رئيس قسم التفتيش الفني ومحمود حسن وعبد الحفيظ عبدالله ومحمد رجب وعلي زغلول وضياء الدين أحمد مفتشين بإدارة تموين ديروط وأشرف أبوحسيبه ومنتصر حسين ومحمد جمال وسيد جمال ورجب محمود ومحمد صلاح ومحمود عبدالحكيم رؤساء مكاتب التموين وأسفرت الحملات عن تحرير 402 محضر منها 351 محضر في مجال المخابز تضمنت ٩٥ محضر نقص وزن و٦١ محضر مواصفات و٨٠ محضر عدم نظافه أدوات العجن و٥٠ محضر عدم تسليم بون و٢٨ محضر عدم اعلان عن المواعيد و٢٥ محضر عدم الاحتفاظ بسجل التفتيش و٢ محضر عدم الاحتفاظ بميزان حساس و٨ محاضر توقف جزئي عن العمل و٢ محضر تصرف فى ٨ شيكارة دقيق بلدى وفي مجال الأسواق تم تحرير 51 محضر تضمن 4 محاضر كبد ولحوم مجمدة بدون بيانات و3 محضر سجاير أزيد من السعر وبدون فواتير وعدد ٦ محاضر عدم اعلان عن الأسعار ومحضر بيع اسطوانات بوتاجاز أزيد من السعر الرسمي ومحضر أرز بدون فواتير و٣٦ محضر غلق وعدم إعلان مستودعات بوتاجاز.