النهار
الثلاثاء 18 يونيو 2024 02:29 صـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
اشتباكات بين آلاف المتظاهرين والشرطة الإسرائيلية أمام مقر إقامة نتنياهو الخارجية الأمريكية: نعمل مع مصر وإسرائيل على إعادة فتح معبر رفح العثور على جثة شاب متعفنة داخل شقة في ظروف غامضة بقنا جامعة سوهاج تستقبل وفد الكنائس للتهنئة بعيد الأضحى...النعماني يؤكد على أن هذه المناسبات فرصة متجددة لإظهار المودة والمحبة بين عنصري الأمة المصرية الزمالك يطلب 4 قرارات عاجلة ويهدد بعدم خوض مباريات الدور الثاني بالدوري يوم واحد راحة سلبية للاعبي المصري بعد مواجهة الزمالك رئيس جامعة الأزهر يشارك في الاحتفال الملكي بختام موسم الحج ويوجه الشكر للمملكة العربية السعودية لما تقدمه لضيوف الرحمن من رعاية واهتمام الزمالك يعاقب عواد بعد اشتباكه مع عبد المجيد بهدفين لكل فريق.. الاسماعيلي يتعادل أمام إنبي في الدوري الزمالك يسقط في فخ الهزيمة أمام المصري بالدوري مجلس الأمن الروسي: على دول البريكس الدفاع عن المبادئ الأساسية للقانون الدولي سفير تركيا بالقاهرة: تركيا ومصر والعالم الإسلامي كله لن يتوانى عن بذل أي جهد ومجهود وتضحيات من أجل غزة

فن

ميرنا وليد تنضم إلى مسرحية فارس والمستور مع محمد صبحي.. أعرف التفاصيل

ميرنا وليد من كواليس مسرحيتها مع محمد صبحي
ميرنا وليد من كواليس مسرحيتها مع محمد صبحي

انضمت الفنانة ميرنا وليد الي فريق عمل مسرحية "فارس والمستور" بطولة النجم الكبير محمد صبحي والتي من المتوقع عرضها خلال موسم عيد الأضحى المبارك.

وبدأت الفنانة ميرنا وليد في بروفات المسرحية على خشبة مسرح مدينة سنبل منذ شهر رمضان الماضي وتعد مسرحية فارس والمستور هو العمل الأول الذي يجمع بين ميرنا وليد والفنان محمد صبحي.
ومن جانبها أعربت ميرنا وليد عن سعادتها بمشاركة محمد صبحي لأول مرة على خشبة المسرح.
وقالت: كنت أتشوق لمشاركة فنان قدير مثل الأستاذ "صبحي" في عمل يجمع بيننا.

وأما عن دورها في مسرحية فارس والمستور قالت ميرنا وليد: لا أستطيع الحديث عن دوري في العمل ولكن الشخصية جديدة وأنا متأكدة أن الأستاذ محمد صبحي سأظهر معه بشكل مختلف.
الجدير بالذكر أن آخر أعمال ميرنا وليد هي مسرحية قمر الغجر والتي تعرض حاليا في أسبوعها الأخير على خشبة مسرح البالون التابع لقطاع الفنون الشعبية والإستعراضية برئاسة الفنان أحمد الشافعي.

موضوعات متعلقة