النهار
الثلاثاء 18 يونيو 2024 02:40 صـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
اشتباكات بين آلاف المتظاهرين والشرطة الإسرائيلية أمام مقر إقامة نتنياهو الخارجية الأمريكية: نعمل مع مصر وإسرائيل على إعادة فتح معبر رفح العثور على جثة شاب متعفنة داخل شقة في ظروف غامضة بقنا جامعة سوهاج تستقبل وفد الكنائس للتهنئة بعيد الأضحى...النعماني يؤكد على أن هذه المناسبات فرصة متجددة لإظهار المودة والمحبة بين عنصري الأمة المصرية الزمالك يطلب 4 قرارات عاجلة ويهدد بعدم خوض مباريات الدور الثاني بالدوري يوم واحد راحة سلبية للاعبي المصري بعد مواجهة الزمالك رئيس جامعة الأزهر يشارك في الاحتفال الملكي بختام موسم الحج ويوجه الشكر للمملكة العربية السعودية لما تقدمه لضيوف الرحمن من رعاية واهتمام الزمالك يعاقب عواد بعد اشتباكه مع عبد المجيد بهدفين لكل فريق.. الاسماعيلي يتعادل أمام إنبي في الدوري الزمالك يسقط في فخ الهزيمة أمام المصري بالدوري مجلس الأمن الروسي: على دول البريكس الدفاع عن المبادئ الأساسية للقانون الدولي سفير تركيا بالقاهرة: تركيا ومصر والعالم الإسلامي كله لن يتوانى عن بذل أي جهد ومجهود وتضحيات من أجل غزة

فن

اول مرة شريرة في السينما.. يسرا : فرحانة بشقو و نجاحه

عبرت النجمة يسرا عن سعادتها الكبيرة بنجاحها في شقو وردود الفعل التي وصلتها على الدور خصوصا أنه يختلف عما اعتادت تقديمه في السينما المصرية واضافت يسرا أن بطل الفيلم عمرو يوسف هو من أقنعها بالفيلم وهو فنان ذكي وموهوب .

وعن مخرج العمل كريم السبكي قالت يسرا أنه يقدم تجربة قوية في هذا الفيلم ويقدم نفسه كمخرج موهوب .

يسرا أضافت أنها ستسافر مع باقي فريق الفيلم إلى السعودية والإمارات لحضور العروض الخاصة بالفيلم هناك.

كان الفيلم قد حقق إيرادات قياسية في ثالث أيام عيد الفطر المبارك حيث حقق ٩ مليون و ٨٢٠ الف جنيه ليصبح أعلى فيلم في تاريخ الأفلام المعروضة في عيد الفطر تحقيقا للإيرادات اليومية و بهذا يحتل المركز الاول والثاني في قائمة الاعلى دخلا لليوم في موسم عيد الفطر المبارك.

والفيلم الثاني من حيث تحقيقه أعلى ايراد يومي في تاريخ السينما المصرية بعد فيلم بيت الروبي. والفارق بينهما في قائمة الدخل اليومي الأعلى ٣٣٧ الف جنيه فقط.

وبهذا يحتل الفيلم المركزين الثاني والثالث في قائمة الدخل اليومي الاعلى في تاريخ السينما المصرية

ولتبلغ إجمالي إيرادات الفيلم في ثلاثة أيام فقط ٢٧ مليون جنيه و ٨٢٠.

يسرا تتشارك بطولة الفيلم مع النجوم عمرو يوسف و محمد ممدوح و دينا الشربيني وأمينة خليل.

الفيلم من تأليف وسام صبري و يخرجه كريم السبكي وينتجه أحمد السبكي وتم طرحه في مصر في العيد و سيطرح في باقي الدول العربية بعد العيد بعشرة أيام