الخميس 23 مايو 2024 03:07 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وست هام يعلن تعاقده مع المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي الصحة الفلسطينية: عشرات المرضى مهددون بالموت خلال ساعات بسبب نفاد الوقود أميرة هاني: تعلمت من نبيلة عبيد الالتزام والاحترام.. ورفضت القبلات والمايوهات تطبيقات الصحة والسلامة المهنية بالمنشات الحكومية.. ورشة عمل بمركز النيل للإعلام بشبين الكوم ارتفاع معدلات توريد القمح المحلى بالبحيرة إلى ٢١١ ألف طن كولر يستقر على قائمة الأهلي استعداداً لمواجهة الترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا نادى سينما أوبرا دمنهور يعرض فيلم ”رحلة 404” ختام فعاليات ملتقى «التمكين بالفن» بالمتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط ” زراعة الشرقية ” إستمرار الحملة القومية لمكافحة القوارض ”أحاديث القبور” فن إسلامى حديث عن عالم الروح للدكتورة وفاء ياديس رئيس مركز الداخلة يعقد لقاء جماهيرى مع أهالى قرية الشيخ مفتاح للاستماع الى مقترحاتهم ومطالبهم وشكاواهم الأعلى للثقافة يلقى الضوء على التنوع البيولوجى وما تهدده من مخاطر

فن

محمد إمام يروج لفيلمه اللعب مع العيال: اللقاء المنتظر كوبرا وعيسى الوزان

فيلم اللعب مع العيال
فيلم اللعب مع العيال

روج الفنان محمد إمام لفيلمه الجديد اللعب مع العيال، المقرر طرحه في عيد الأضحى والذى يشاركه في البطولة الفنان باسم سمرة، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة.

ونشر محمد إمام عبر حسابه الشخصي على موقع فيس بوك، قائلا: جاهزين للي جاي، اللقاء المنتظر كوبرا وعيسى الوزان.

وتابع: هيولعوا الدنيا في عيد الأضحى إن شاء الله، اللعب مع العيال، فيلم للمخرج شريف عرفة.

أبطال فيلم اللعب مع العيال

العمل من بطولة الفنان محمد إمام، أسماء جلال، مصطفى غريب، باسم سمرة، ويزو، بيومي فؤاد والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة، ومن المقرر عرضه خلال عام 2024.

قصة فيلم اللعب مع العيال

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي، ويجسد محمد إمام خلاله شخصية مدرس تاريخ ويطلب نقله لإحدى المدارس في الصحراء.