الخميس 23 مايو 2024 12:27 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أوباميانج يحصد جائزة الحذاء الذهبي بعد حصوله على لقب هداف الدوري الأوروبي محافظ القليوبية يتابع الحملة المكبرة لرفع القمامة من نقطة التجميع بكفر سعد بمركز ومدينة بنها ”مكتبتك في مدرستك”.. أحدث أنشطة مكتبة الإسكندرية تشكيل الزمالك المتوقع أمام مودرن فيوتشر في الدوري الممتاز مكتبة الإسكندرية تطلق دورة ” مقدمة في التراث العربي المسيحي” رفض تغشيشه داخل اللجنة.. ضبط طالب شرع في قتل زميله بطوخ نضال الأحمدية تتوعد أصالة بالسجن..ما القصة؟ التعليم العالي: هيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا والابتكار تعلن فتح باب التقدم للنداء البحثي الثالث لمنحة العلوم الأساسية وفد المركز الأوروبي للوقاية من الأمراض ومكافحتها ECDC)) يجري زيارة ميدانية لمستشفى شرم الشيخ الدولي محافظ بورسعيد: المدارس التي كانت تشهد حضورا طلابيا حققت تفوقا والفشل يأتي من السنتر محمد شريف ضد طارق حامد.. موعد مباراة الخليج وضمك بالدوري السعودي إنقاذ مواطن احتجز داخل مصعد كهربائي بالفيوم

حوادث

بينهم عميد ومقدم.. إصابة 6 أفراد أمن إثر حادث سير في قنا

أصيب 6 أفراد أمن، اليوم الجمعة، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة نزلة سوهاج، وتم نقلهم إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من قسم قنا بأن المستشفى العام استقبلت 6 مصابين أفراد أمن بينهم عميد ومقدم إثر انقلاب سيارة في نزلة سوهاج.

وبعد الفحص تبين إصابة كلًا من "فادي.ف.ر، عميد شرطة، يبلغ من العمر 47 عامًا، من الجيزة، وأحمد.ه.ا، يبلغ من العمر 30 عامًا، مقدم شرطة من القاهرة، وأشرف.ك.م، أمين شرطة، يبلغ من العمر 46 عامًا، ومحمود.ح.ع، أمين شرطة، يبلغ من العمر 38 عامًا، بني سويف، وأحمد.س.ن، مجند يبلغ من العمر 21 عامًا، الغربية، وحماده.ه.ن، يبلغ من العمر 23 عامًا.

تم وضع المصابين تحت الرعاية الطبية داخل مستشفى قنا العام وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.