النهار
الأحد 23 يونيو 2024 03:23 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

مسلمين ومسيحيين..محافظ بورسعيد يستقبل المهنئين بعيد الفطر المبارك

استقبل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، فى أولى أيام عيد الفطر المبارك عددا من القيادات التنفيذية والدينية والشعبية وممثلي الأحزاب للتهنئة بحلول عيد الفطر المبارك، وذلك بقاعة السفيرة فايزة أبو النجا بالديوان العام، وبحضور الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ، و والأنبا تادرس مطران مطران بورسعيد ورجال الكنيسة ،ومديري الإدارات ، وعدد من أبناء المحافظة.

وفي بداية الاحتفالية قدمت فرقة "الأنامل الصغيرة" بقيادة دكتور راجي المقدم، قائد الأوركسترا ومؤسس الفرقة، عدد من الفقرات الغنائية والمقطوعات الموسيقية وسط تفاعل كبير من الحضور ، كما قدمت فرقة عجميه بقيادة المخرج عمرو عجمي عدد من الاستعراضات ، وفرقة حضانة نور كيدز فقرة فنية رائعة لعدد من الأطفال.

و قدم محافظ بورسعيد لجميع الحاضرين، التهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله علينا بالخير واليمن والبركات، ووجه محافظ بورسعيد رسالة لهم بضرورة إظهار البهجة والفرحة بقدوم العيد، وشكر الله على دوام نعم الاستقرار والأمان والرخاء على أسرنا ومصرنا الحبيبة.

و بعث محافظ بورسعيد التهنئة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، كما هنأ الرئيس علي التنصيب لفترة رئاسية جديده ، مشيرا للطفرة التي شهدتها الدولة المصرية في عهد الرئيس ،مشددًا على أهمية وعي المواطن بجهود الدولة في كل القطاعات، والتصدي لمحاولات تضليل وتخريب الأفكار.

و رحب اللواء عادل الغضبان بوفد المهنئين من شركاء الوطن الواحد الإخوة الأقباط، مؤكدًا أنه ليس بجديد على أشقائنا مشاركتنا الأفراح والأحزان، مشيدًا بروح الإخوة والمحبة التي تجمع بين نسيج الوطن الواحد .

وأكد محافظ بورسعيد أن المحافظة تشهد في الوقت الحالي طفرة في المشروعات التنموية والقومية والخدمية، والتي ساهمت في جعل بورسعيد في مصاف المدن النموذجية، بفضل المشروعات التي تم تنفيذها في جميع القطاعات و بمختلف الأحياء.

ومن جانبه، وجه الانبا تادرس مطران بورسعيد التهنئة لمحافظ بورسعيد وأبناء بورسعيد بمناسبة حلول عيد الفطر، مؤكدا حرصه على مشاركة المسلمين الأعياد والأفراح، موجها الشكر لمحافظ بورسعيد على الدعم المتواصل للكنائس ورجال الدين المسيحي بالمحافظة، متمنيا دوام الأمن والاستقرار للبلاد، وأن يحفظ الله مصر ويديم الوحدة بين الوطن، وتستمر عجلة التقدم والتنمية لبلادنا الحبيبة.