النهار
السبت 15 يونيو 2024 10:24 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الرئيس السيسي يزور المتحف الدولي للسيرة النبوية بالمدينة المنورة ”الدفاع السعودية” تستضيف ذوي الشهداء والمصابين في عمليات «عاصفة الحزم» و «إعادة الأمل» لأداء فريضة الحج ضيوف الرحمن يتوافدون إلى صعيد عرفات لأداء ركن الحج الأعظم عامر حسين: أتفق مع الغاضبين من عدم اختيار عبد الله السعيد رجل مباراة سيراميكا كولر: سعداء بالفوز على فاركو.. ونتبع سياسة التدوير لحل مشكلة ضغط المباريات رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات بالتزامن مع احتفالات عيد الاضحى المبارك نواب: ثورة 30 يونيو 2013 غيرت التاريخ في مصر القائم بأعمال سفارة السعودية يودع الدفعة الثانية من ضيوف خادم الحرمين الشريفين حجاج فلسطين من ذوي الشهداء والجرحى جوميز: سعيد بأداء وفوز الزمالك رغم سوء أزضية الملعب مجموعة السبع تدعم خطة بايدن لوقف فورى لإطلاق النار فى غزّة صواريخ حزب الله تستهدف تجمعا لجنود الاحتلال في خلة وردة ما هي تفاصيل التقرير الكندي الذي حذر من ”حرب أهلية” في أميركا

رياضة

مرسيليا يواصل التعثر ويتعادل بتسعة لاعبين في الدوري الفرنسي

نادي مرسيليا
نادي مرسيليا

تلقت شباك اولمبيك مرسيليا هدفا من ركلة جزاء وأنهى المباراة بتسعة لاعبين لتتواصل مسيرته السيئة في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم يوم الأحد بتعادله 1-1 مع مضيفه إيفيان المهدد بالهبوط.

ووضع اندريه بيير جينياك الفريق الضيف في المقدمة بهدف من تسديدة قوية في الدقيقة 52 لكن يانيك ساجبو تعادل لأصحاب الأرض من ركلة جزاء بعدها بثماني دقائق. وطرد قاسم عبد الله مدافع مرسيليا لتسببه في ركلة الجزاء.

ثم خسر مرسيليا لاعبه جوردان ايو لحصوله على إنذارين خلال دقيقتين بعد ثوان من مشاركته كبديل لماتيو فالبوينا. وهذه ثاني مباراة على التوالي يطرد فيها لاعبون من مرسيليا الذي طرد لاعبه جوي بارتون حين خسر أمام نانسي متذيل الترتيب في الجولة الماضية.

ولعب ستيف مانداندا حارس مرسيليا دورا بارزا في حصول فريقه على نقطة من المباراة ليرتفع رصيده إلى 43 نقطة من 24 مباراة بفارق ثماني نقاط وراء باريس سان جيرمان المتصدر الذي تغلب على باستيا 3-1 يوم الجمعة الماضي.

وبوسع اولمبيك ليون تقليص الفارق مع باريس سان جيرمان إلى ثلاث نقاط إن تغلب على ليل بطل 2011 في وقت لاحق يوم الاحد .

ويتفوق مرسيليا الذي يحتل المركز الثالث المؤهل لتصفيات دوري أبطال اوروبا بفارق ثلاث نقاط على سانت ايتيين صاحب المركز الرابع. أما ستاد رين فبوسعه رفع رصيده إلى 40 نقطة أيضا إن تغلب على تولوز.

وتقدم ايفيان للمركز السابع عشر برصيد 23 نقطة بالتساوي مع سوشو صاحب المركز الثامن عشر