الثلاثاء 16 أبريل 2024 07:18 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الغربية تناقش إجراءات التصدي لمحاولات التعدي على الأراضي الزراعية والبناء المخالف بمراكز ومدن المحافظة إعلام إسرائيلي: سقوط صواريخ على جبل ميرون بالجليل الأعلى تأجيل محاكمة طالب إنهاء حياة شقيقة وإصابة والدته وأشقائه الأثنين بطوخ ل11 يونيو المقبل محافظ كفر الشيخ: إزالة 8 حالات تعدٍ علي الأراضي الزراعية بقلين السجن 3 سنوات لموظف لإتهامه بحيازة سلاح نارى وذخائر دون ترخيص بطوخ وكيل ”تعليم البحيرة” يوجه برفع درجة الاستعداد لامتحانات الفصل الدراسي الثاني التموين: إعلان وزن وسعر الخبز السياحى بعد انخفاض أسعار الدقيق 35% خلال أيام رسميا.. بتروجيت اول الصاعدين إلى الدورى الممتاز بثنائية نظيفة فى شباك راية جامعة المنوفية الأهلية تنظم ندوة عن مكافحة الفساد والحوكمة زجاجة عطر بـ170 جنيها.. اعترافات المتهم الأول في رشوة الجمارك ووزارة العدل خبير اقتصادي يكشف تأثير تصاعد الصراع الإيراني الإسرائيلي على أسعار النفط والذهب عالميا هيئة المسرح السعودية تنتج عرضا أوبراليا يعد الأضخم على مستوى العالم العربي

حوادث

مصرع شخصين من ضحايا انهيار منزل مكون من طابقين بأسيوطمصرع شخصين من ضحايا انهيار منزل مكون من طابقين بأسيوط

لفظ شخصين من مصابي حادث انهيار منزل مكون من طابقين بقرية بني محمد التابعة إلى مركز أبنوب في محافظة أسيوط، أنفاسهم الأخيرة منذ قليل.

تلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة أبنوب، يفيد بورود بلاغا من الأهالي بانهيار منزل مكون من طابقين بجزيرة العقب التابعة لقرية بني محمد بركز أبنوب في محافظة أسيوط.

انتقل على الفور لموقع البلاغ؛ قوات الأمن والشرطة وضباط المباحث بمركز شرطة أبنوب، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية، وبالفحص والمعاينة تبين بانهيار منزل ملك مواطن يدعى "عبدالكريم. محمود"، مكون من طابقين بجزيرة العقب بقرية بني محمد بمركز أبنوب في محافظة أسيوط، مما أسفر عن وفاة شخصين هما صلاح. ع. ا، ونجل أخيه ياسين. م.

تم نقل الجثث إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وعمل الإسعافات الأولية، وحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومباشرة التحقيقات.