الثلاثاء 16 أبريل 2024 06:25 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رسميا.. بتروجيت اول الصاعدين إلى الدورى الممتاز بثنائية نظيفة فى شباك راية جامعة المنوفية الأهلية تنظم ندوة عن مكافحة الفساد والحوكمة زجاجة عطر بـ170 جنيها.. اعترافات المتهم الأول في رشوة الجمارك ووزارة العدل خبير اقتصادي يكشف تأثير تصاعد الصراع الإيراني الإسرائيلي على أسعار النفط والذهب عالميا هيئة المسرح السعودية تنتج عرضا أوبراليا يعد الأضخم على مستوى العالم العربي الشرقية: حملات يومية لرفع كفاءة منظومة النظافة بالشوارع والطرق العامة محافظ الشرقية يطمئن على إخلاء العمارتين 6 و7 الآيلتين للسقوط بمنطقة النحال بمدينة الزقازيق محافظ الشرقية يُعلن بدء موسم حصاد وتوريد القمح لعام 2024 مياه الشرقية بالتعاون فرع ثقافة مشتول السوق تُنفذ ندوة توعوية عن أهمية ترشيد استهلاك المياه محافظ الشرقية يُشيد بمجهودات الوحدة العامة لحماية الطفل بالديوان العام إحالة أوراق المتهمون بقتل شاب ببورسعيد بأسلحة بيضاء وحيوان يثير الرعب للمفتي إحالة أوراق المتهم بهتك عرض صغيرتين حملتا منه سفاحا ببورسعيد إلى فضيلة المفتي

عربي ودولي

نقابة الصحفيين الفلسطينيين تؤازر الزملاء الصحفيين في مستشفى شهداء الأقصى

زار وفد من نقابة الصحفيين الفلسطينيين مستشفى شهداء الأقصى بدير البلح لمؤازرة الزملاء الصحفيين الذين يقومون بالتغطية من داخل المستشفى وذلك بعد القصف الذي تعرضت له خيامهم ما أدى إلى إصابة سبعة من الزملاء.
وشارك في الزيارة نائب نقيب الصحفيين د. تحسين الأسطل وأمين سر النقابة عاهد فروانة وعضوي الأمانة العامة علا كساب وجهاد عياش والزميلين الصحفيين رجاء صالحة وسامح الجدي.
واطلع الوفد على حجم الأضرار التي تعرضت لها خيم الصحفيين بفعل القصف الإسرائيلي، كما وزار الزملاء الصحفيين المصابين داخل المستشفى.
والتقى وفد النقابة مع مدير مستشفى شهداء الأقصى والطبيب المعالج لحالة الزميل الصحفي محمد أبو دحروج من أجل الاطمئنان عليه بسبب خطورة إصابته.