الثلاثاء 16 أبريل 2024 06:29 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رسميا.. بتروجيت اول الصاعدين إلى الدورى الممتاز بثنائية نظيفة فى شباك راية جامعة المنوفية الأهلية تنظم ندوة عن مكافحة الفساد والحوكمة زجاجة عطر بـ170 جنيها.. اعترافات المتهم الأول في رشوة الجمارك ووزارة العدل خبير اقتصادي يكشف تأثير تصاعد الصراع الإيراني الإسرائيلي على أسعار النفط والذهب عالميا هيئة المسرح السعودية تنتج عرضا أوبراليا يعد الأضخم على مستوى العالم العربي الشرقية: حملات يومية لرفع كفاءة منظومة النظافة بالشوارع والطرق العامة محافظ الشرقية يطمئن على إخلاء العمارتين 6 و7 الآيلتين للسقوط بمنطقة النحال بمدينة الزقازيق محافظ الشرقية يُعلن بدء موسم حصاد وتوريد القمح لعام 2024 مياه الشرقية بالتعاون فرع ثقافة مشتول السوق تُنفذ ندوة توعوية عن أهمية ترشيد استهلاك المياه محافظ الشرقية يُشيد بمجهودات الوحدة العامة لحماية الطفل بالديوان العام إحالة أوراق المتهمون بقتل شاب ببورسعيد بأسلحة بيضاء وحيوان يثير الرعب للمفتي إحالة أوراق المتهم بهتك عرض صغيرتين حملتا منه سفاحا ببورسعيد إلى فضيلة المفتي

رياضة

خبير لوائح رياضية لـ”النهار”: موافقة القطبين شرط أساسي لخوض القمة في السعودية

أزاح محمد بيومي خبير اللوائح الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، الستار عن مدى قانونية نقل مباراتي الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري الممتاز، إلى المملكة العربية السعودية، مضيفًا بأن الفيفا يمنع نقل مباريات الدوري من بلادها، إلا في حالة وجود كوارث أو أي أحداث أمنية في نفس البلد الذي يقام به الدوري.

وصرح أيضًا بأنه لا يجوز خوض لقاء القمة المقبل بين الأهلي والزمالك المقرر إقامته يوم 15 إبريل في مسابقة الدوري الممتاز في السعودية إلا بموافقة الطرفين، في حال الموافقة على ملعب إقامة المباراة يتم الموافقة فيما بينهم على الانتقالات والمكافآت.

وأكمل بيومي، لذلك يجب موافقة كلا الطرفين لأنها ليست مباراة كأس التي يحق وقتها للاتحاد اختيار المكان دون الرجوع للفرق.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، عن نقل مباراتي الأهلي والزمالك في قمتي الدوري المصري الممتاز، إلى المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره الزمالك الغريم التقليدي، يوم 15 أبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العاشر من الدوري المصري.